جائزة نكهة سنة 2016 : تتويج ثقافة التذوق التونسية

0

جائزة نكهة سنة 2016 – احتفالا بتظاهرة نكهة بلادي 2016 التي دأبت على تنظيمها مجموعة من الأطراف الفاعلة في قطاع الصناعات الغذائية طيلة الثلاث سنوات، تم ليلة أمس تكريم ثلّة من المترشحين من طرف لجنة من اخصائي التغذية المستقلين حسب سبعة معايير غذائية مختلفة حيث تجربتهم المهنية في هذا القطاع.

تمثل علامة “نكهة السنة” بتونس، أكبر عملية تقييم تهدف إلى الحصول على معيار الجودة المذاقيّة لمنتوجات يتم تذوقها وتصنيفها من قبل لجنة تحكيم متكونة من مستهلكين بطريقة نزيهة ومحايدة كلّيا.

عن نكهة السنة، هذه التظاهرة التي تأسست منذ سنة 2013 للقيام بآلاف عمليات التذوق للمنتجات الغذائية المختلفة، يقول الممثل الرسمي لموناديا، مركز الجودة الخاص بالمستهلكين الأوروبيين انه :”باستقصاء للرأي في مارس 2015 لاحظ من خلاله أن شخصا واحدا من بين اثنين يعرف علامة”ثبت أنه نكهة السنة” وأن 77% من الأشخاص الذين تم استجوابهم يشعرون بالاطمئنان لجودة مذاق المنتوج المعتمد. والأفضل من ذلك، فإن أكثر من تسع أشخاص على عشرة عبروا عن رضاهم عن جودة مذاق المنتوج المعتمد.

ومن جهته بين معز خدومة المدير العام لشركة بروكسيمال المنظمة للتظاهرة ان هاجس المستهلك التونسي الجودة في المنتوج للمحافظة على صحته، بالتالي لا بد من الحرص على توفير منتوج يتناسب مع مذاقه وخصوصياته.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.