ألفا انترناسيونال تونس تفتتح السنة بقوّة من خلال إطلاق سيارتين جاكوار XE وجاكوارXF

0

تونس، 13 جانفي 2016: كشفت شركة ألفا انترناسيونال تونس الوكيل الرسمي لسيارات جاكوار الستار عن أحدث سيارتيها XE وXF خلال مؤتمر صحفي بقاعة عرض الشركة بضفاف البحيرة وبحضور السادة المنصف القليبي المدير العام لشركة ألفا انترناسيونال تونس و يان تيبو (ممثّل المكتب الإقليمي لجاكوار بدبي).

يؤكّد الحدث إرادة شركة ألفا انترناسيونال تونس توفير كلّ موديلات سيارات جاكوار على ذمة الحريف التونسي. يعتبر الإطلاق المتزامن لسيارتين جاكوار في نفس المؤتمر الصحفي رسالة قوية تعكس التواجد الاستثنائي للعلامة التاريخية للسيارات الفخمة في تونس رغم الوضع الاقتصادي الصعب.
توفّر جاكوار باقة المنتجات الأكثر تطوّرا بالنسبة لفئة السيارات الفاخرة.

سيارة جاكوار XE الجديدة: سيارة الصالون المدمجة الفاخرة

يثبت إطلاق سيارة جاكوار XE الجديدة إرادة ألفا انترناسيونال تونس نحو مزيد ترسيخ مكانتها ضمن فئات جديدة خاصة فئة السيارات العائلية الفاخرة. جاءت سيارة جاكوار XE الجديدة لتقلب الموازين والتوجهات في السوق التونسية.
تعيد سيارة جاكوار XE تعريف مفهوم سيارات الصالون الرياضية لتصبح سيارة هواة السياقة بالنسبة لفئتها. تعكس بنيتها الخفيفة وتصميمها الديناميكي الهوائي وغرفة القيادة الدقيقة وتوازنها اللافت على الطريق رؤية مؤسس الشركة السيد ويليام ليونز الذي كان يقول: “السيارة التي نصمّمها هي التي تقترب أكثر من شيء حي”.

تعتبر جاكوار XE الجديدة الأكثر تطوّرا ضمن سيارات الصالون المنتجة من طرف جاكوار. يمكن التعرّف عليها بسهولة من خلال هيكلها المصنوع من الألومينيوم الزاخر بمكوّناتها المثالية ونجاعتها الديناميكية الهوائية مما يجعلها لا تشبه أيا من سيارات فئتها بما أنّها الوحيدة المتكوّنة من هيكل موحّد من الألومينيوم.

جاء المظهر الداخلي لسيارة XE داعما للمظهر الخارجي المتألق حيث تميّزت بأريحية المقاعد الأمامية مع الكونسول الأوسط العميق الذي يعطيك انطباعا بالجلوس في قمرة القيادة. تتميّز لوحة القيادة بشاشة لمسية 8″ بنظام ملتميديا InControl لينطلق حلم XE من خلال ارتفاع المفتاح الدوّار في الكونسول الأوسط.

سيارة جاكوار XE الجديدة متوفرة حصريا لدى ألفا انترناسيونال تونس بداية من 122 900, 000 دينار تونسي صافي من الأداء.

- XF-Sous-le-signe-du-dynamisme-et-du-raffinement-la-Jaguar-XE-&-la-Jaguar-XF-dévoilées-en-grande-pompe-à-Tunis-par-Alpha-IT

سيارة جاكوار XF الجديدة: الأفضل على جميع المستويات

تجمع سيارة جاكوار XF بين الشكل والرفاهية والتكنولوجيا والفاعلية من أجل التربّع على عرش فئتها من خلال ديناميكيتها وصفاءها.

يعتمد الجيل الجديد من سيارة جاكوار XF على تصميم يعتمد بالأساس على الألومينيوم من أجل إضفاء مزيد من التوازن والأناقة والخطوط المميّزة لكلّ سيارات جاكوار بقاعدة عجلات ممدّدة ومعادلة ديناميكية هوائية مخفّضة بصفة استثنائية.

تميّزت XF على الدّوام بمظهرها الداخلي حين يرتفع ضابط السرعة الدوّار من الكونسول الأوسط وانطلاق أجهزة التهوئة آليا.

يبقى الهدف هو الإبقاء على جانب المفاجأة إلى جانب الخطوط المنمّقة والقويّة للوحة القيادة من خلال اعتماد هيكل يليق بمكانة XF بما أنّ XE أصبحت تحتل فئة سيارة الصالون الرياضية الأوّلية.

سيارة جاكوار XF الجديدة متوفرة حصريا لدى ألفا انترناسيونال تونس بداية من134 200,000 دينار تونسي صافي من الأداء.

لمزيد من المعلومات، يرجى الدخول إلى newsroom.jaguarlandrover.com / live.jaguar-me.com،

- Sous-le-signe-du-dynamisme-et-du-raffinement-la-Jaguar-XE-&-la-Jaguar-XF-dévoilées-en-grande-pompe-à-Tunis-par-Alpha-IT-000bb

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.