أوريفلام تونس : عبر برنامجها (ت.م.ا.م) مكن بتحويل مواد التجميل الى أموال

0

سيستقبل السيد “جوناس هاكيفيس”، Jonas Häggqvist)) بصفته المدير التنفيذي لشركة أوريفلام في تونس، مع فريقه وسائل الإعلام التونسية بنزل “النفوتال” يوم 25 جانفي 2016 لتبادل الآراء حول برنامج خلاّق طوّرته شركة أوريفلام عبر العالم، المختصر بعبارة (ت.م.ا.م) والذي يسمح بتحويل مواد التجميل إلى أموال.

أوريفلام هي فرصة فريدة للالتحاق بشبكة حيوية وللانطلاق في العمل

تضمّ أوريفلام، هذه الشركة السويدية المتخصصة في البيع المباشر لمستحضرات التجميل والتي تشهد النمو الأسرع في شمال إفريقيا، أكثر من 3.5 ملايين من الاستشاريين المستقلين و7500 موظف حول العالم.

تأسست أوريفلام في السويد سنة 1967، وتجاوزت أرباحها 1.5 مليار أورو… ويتمّ تطوّير مجموعة واسعة من مواد التجميل ضمن هذه العلامة التجارية لكلّ أفراد العائلة مع الاحترام الصارم للضوابط البيئية.

ينفق التونسيون والتونسيات شهريا مئات الدنانير لاقتناء مواد للعناية بالبشرة، وللنظافة (كالمراهم المستعملة نهارا وليلا و”جال” الاستحمام والشامبو والصابون ومعجون الأسنان…) وللتجميل. فلماذا لا يتمّ تحويل عمليّة الشراء المتكرّرة لهذه المستحضرات إلى مصدر دخل إضافي وبذلك يتمّ تمكين العائلات التونسية من أن تعيش حياة أفضل بتحقيق أحلامها وبتغيير نمط عيشها؟

هذا بالضبط الهدف من “ت.م.ا.م” البرنامج الذي يوفّر فرصا رائعة لكلّ تونسية ( وأكثر فأكثر للتونسيين…) يستهويها قطاع صناعة مواد التجميل بجعلها تتمتّع أولا بأسعار تفاضلية في شراء مستحضرات التجميل الخاصة بها بواسطة مجلّة مصوّرة جذّابة فيها مجموعة من المستحضرات التي تستجيب لحاجيات جميع أفراد الأسرة.

وكذلك من خلال مساعدتها في تكوين شبكة وحتى خلق أنشطة خاصّة بها تتحصل في إطارها على دعم متواصل من الشركة في دورات تكوينية تتعلّق بالمستحضرات وتحصل على معلومات جبائية وقانونية وأيضا التكوين في تقنيات البيع والبحث والانتداب والتنظير. ويمرّ نجاحها عن طريق الوسيلة الرائعة رقم 1 لدى العلامة التجارية أوريفلام:
خطّة النجاح ومزاياها المعتبرة حسب مستويات الرتب التي يمكن أن يصل إليها المستشار وأدائه في نطاق شبكته.

تضمّ أوريفلام حاليا 16000 مستشارا بين من يعمل بدوام جزئي أو دوام كلّي. وقصص النجاح جمّة والمكافئات قّيمة عندما يشارك المستشارون الأبرز في رحلات بحرية أو في ندوات علمية في أقصى بقاع العالم ! كما أنّ الفرصة سانحة لهم للالتقاء بمندوبين ينتمون إلى أسواق أخرى هو ما يمكّنهم من تبادل تجارب نجاحاتهم والتوصيات بهدف التحسين المستمّر.

وقد وقع الاعتراف بأوريفلام تونس مرارا وتكرارا خلال العامين الماضيين من قبل هيئات سياسية مختلفة
وتمت الإشادة بها كمثال مقنع لشركة تساعد على تشجيع بعث المشاريع في تونس. وألحّ السيد “جوناس هاكيفيس” على القول خلال المؤتمر الصحفي” من المهم بالنسبة لنا أن نعكس صورة شفافة لشركة مسؤولة اجتماعيا واقتصاديا في تونس. وسيساعد برنامجنا”ت.م.ا.م” عديد التونسيات في ايجاد أنشطة مستقلّة حيث تحافظ بها على حرّياتهنّ وتخوّل لهنّ الحصول على الاستقلال المالي والرفاه لعائلاتهم”.

ولمزيد الفاعلية والقرب أكثر تعزّز أوريفلام تونس شبكات التوزيع التابعة لها، وسيتم فتح مقر ثان في صفاقس خلال العام الحالي 2016

بعد نشر الانشطة والارباح المتزايدة منذ عامين، تواصل أوريفلام تونس نموّها بالإعلان عن الافتتاح المرتقب لمقرّ ثان في صفاقس (بعد الذي بتونس) لتقريب الامتيازات من الاستشاريين والحرفاء. وفي الوقت نفسه تعهد الشركة الى مستشاريها القائمين بفتح “ن.خ.ر” (نقاط خدمة رسمية) تعمل كروابط بيع وتوزيع لمواد التجميل عبر الجمهورية ( بنزرت ونابل وسوسة ومساكن و صفاقس و قفصة…).
إرادة الانتشار التي تمكّن أوريفلام من مزيد استقطاب مندوبي مبيعات على النطاق المحلّي وإيصال منتوجاتها إلى كلّ ربوع تونس بما في ذلك القرى النائية داخل البلاد.

أوريفلام تونس تؤكد على سياستها الاجتماعية في عام 2016

انّ الهدف الرئيسي لأوريفلام عند الانتصاب في بلاد ما هو أساسا خلق ظروف معيشية أفضل لمندوبيها ولحرفائها وموظفيها. ولكنّ أيضا هدفها الاندماج التام في الدورة الاقتصادية ومزيد الإثراء من قيم البلاد وثقافتها ومشاركة المجموعات المحلية التزامهم بالأنشطة الاجتماعية.

وأضاف “جوناس هاكيفيس”: ” تلتزم أوريفلام على النطاق العالمي بمساندة التضامن بشكل مستمرّ. لاسيما وأنّ شركتنا ساهمت في تأسيس منظّمة الطفولة العالمية. وفي تونس سنواصل دعم مختلف الجمعيات الخيرية التي تتوافق مرجعياتها مع قيمنا تماما، من أجل تمكين الأطفال من الحق في طفولة سعيدة وآمنة”.

“كونوا أجمل وأربحوا المال واستمتعوا بوقتكم وحققوا أحلامكم” وهكذا تعدكم العلامة التجارية أوريفلام.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.