هواوي تحتل المرتبة الثالثة عشر ضمن القائمة السنوية للخمسين شركة الأكثر ابتكارا

0

قامت شركة فاست كامباني”Fast Company” وهي شركة مرموقة في المنشورات وجمع البيانات، بتصنيف هواوي في المرتبة الثالثة عشر ضمن أكثر الشركات ابتكارا في العالم لسنة 2016. وتعتبر هذه المرة الثالثة التي تصنف فيها هواوي ضمن خمسون شركة الأفضل ابتكارا في العالم.

استطاعت هواوي، بفضل خبرتها في شبكة الاتصالات والهواتف النقالة وقاعدتها الموسعة من حرفائها وشركائها الصناعيين، من ضمان مركزها كشركة رائدة عالمًيا في توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، واحتلال المرتبة الثالثة عالمياً في قائمة أكبر منتجي الهواتف الذكية.

مجلة فاست كومباني هي مجلة أمريكية متخصصة في عالم التكنولوجيا والأعمال والتصميم، وتعتبر المجلة الأكثر تأثيرا في أمريكا، مجلة فاست كومباني تنشر كل سنة قائمة للخمسون شركة الأكثر ابتكارا في العالم، حيث تجمع مجموعة مهمة من الشركات التي تحرك باحتراف عالم الأعمال من مختلف القطاعات الاقتصادية في شتى أنحاء العالم .

في الآونة الأخيرة، قام موقع مشهور في الولايات المتحدة الامريكية متخصص في التكنولوجيا “Gizmodo” اختباراً شاملاً ومفصلاً لهواوي ميت 8. حيث أعلن أن هواوي ميت 8 يعتبر أحدث الهواتف الذكية الرائدة لشركة هواوي، محققة اختراعا فريد ومتقدم من حيث التصميم والأداء والتصوير.

كما اثنى الموقع على جهاز هواوي ميت 8 لأناقته وبتصميمه المعدني الخارجي. كما يتمتع بشاشة عرض كاملة وعالية الجودة HD وكاميرا جذابة بسعة 16 ميغابيكسل. كما يتميز هواوي ميت 8 ببطارية سريعه الشحن وطويلة العمر.

FAST COMPAGNY-PNG

لقي هواوي ميت 8 اهتماما كبيرا في معرض CES 2016 من قبل وسائل الإعلام والمستخدمين. وقد تم نشر العديد من المقالات حوله.

كما قام مؤخرا، الموقع الشهير في الولايات المتحدة  ubergizmo المختص بالتكنولوجيا اختبارا شاملاُ لهواوي ميت 8 من حيث البرمجيات والأجهزة والأداء.

واعتبر موقع Ubergizmo أن هواوي ميت 8 هو من افضل هواتف اندرويد من حيث مدة البطارية والتصميم الخارجي والأداء المنظم والتصوير الفوتوغرافي. وعموما وبالمقارنة مع غيره من الهواتف الذكية، يعتبر مات 8 أكثر الهواتف جودة من حيث الأداء والاختبار الإلكتروني ومدة البطارية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.