“أسوس” تكشف عن جهاز GX700

0

GX700 – أول حاسوب محمول بتبريد مائي والنظام الحصري ROG Hydro لكسر السرعة لمنح أداء عالي. 

 أهم النقاط:

 يضمن النظام الحصري ROG Hydro لكسر السرعة قدرات عالية وتبريد استثنائي وأداء عال.

  • يأتي هذا الحاسوب بمعالج Intel K-SKU وبطاقة الروسوميات 980 GTX Nvidia GeForce التي توفر أداء فعال سواء بالمنزل أو خلال تنقلاتكم.
  • لوحة بدقة عرض 4K/UHD وتقنية  Nvidia G-Sync لصور عالية الجودة.

– كشفت اليوم شركة “أسوس” عن جهاز GX700، أول حاسوب محمول بتبريد مائي مزود بالنظام الحصري ROG Hydro لكسر السرعة. يأتي هذا الحاسوب بمعالج Intel K-SKU للجيل السادس وبطاقة الروسوميات GTX Nvidia GeForce980، حيث يضمن أداءً فعالا وعاليا للمستعملين الباحثين عن أفضل ما في الحواسيب سواء بالمنزل أو خلال التنقلات. يضم هذا الجهاز لوحة بدقة عرض 4K/UHD وتقنية Nvidia G-Sync لصور عالية الجودة.

يوفر النظام الحصري ROG Hydro لكسر السرعة أقصى درجات الأداء، بحيث يمر السائل البارد عبر كامل مكوناته المهمة قبل أن يرجع إلى المبرادين المسؤولين عن الحرارة.  هذا ويقوم موصل بضمان مرور السائل بين المكونات دون تسربه. يوفر كذلك سائل التبريد حماية ضد الصدأ لكل مكونات الجهاز المصنوعة من الألومينيوم والحديد والفولاذ ومزيج من النحاس.وتتصل المنصة الخاصة بالتبريد المائي بالحاسوب المحمول عبر زوج من قطع التوصيل والفك السريعة، كما اعتمدت الشركة على الموارد الهندسية للتأكد من كيفية حركة وتثبيت وفصل المنصة الخاصة بالتبريد المائي.

وبفضل معالج Intel K-SKU للجيل السادس وبطاقة الروسوميات 980 GTX Nvidia GeForce، يستفيد المستعلمون من أداء لا يضاهى يمكنهم من القيام بكل ما يرغبون فيه بكل أريحية وأمان.

يتوفر جهاز GX700 على شاشة بقياس 17 بوصة ودقة عرض 4K/UHD لتجربة مشاهدة استثنائية، فيما يضمن نظام ROG Hydro لكسر السرعة أداء عاليا.

يتوفر هذا الجهاز على لوحة بدقة عرض 4K/UHD  وتقنية Nvidia G-Sync لتمكينكم من الغوص في تجربة لعب فريدة، فيما تضمن تقنية Nvidia G-Sync ثبات الصور وجودتها.

وبفضل النظام الحصري ROG Hydro لكسر السرعة  وبطاقة الروسوميات 980 GTX Nvidia GeForce، يقدم جهاز GX700 أداء يفوق أداء جهاز “نوتبوك” ويضمن قاعدة متنقلة لتجربة لعب لا تضاهى.  هذا ويتوفر أيضا على خصائص عالية الدقة تمكنه من ريادة السوق والتغلب على كل الأجهزة المنافسة.

- Asus-ROG-dévoile le-GX700-PC-portable-à-refroidissement-liquide-iT-News-2

 حول شركة أسوس:

تعتبر شركة أسوس واحدة من أكبر ثلاثة مصنّعين للأجهزة المحمولة بالعالم، كما تّصمّم كذلك منتجات تُلبّي كل الاحتياجات إضافة إلى اللوحات الأم و بطاقات الكرافيك ومحركات الأقراص الضوئية و الشاشات و الأجهزة المكتبية و أجهزة الكل في واحد و الحواسيب المحمولة و الخوادم المعلوماتية وحلول الوسائط المتعددة و الحلول اللاسلكية و أجهزة الشبكات و الهواتف المحمولة.

وانطلاقاً من الإبتكار و الإلتزام بالجودة، حصلت شركة ASUS على 4368 جائزة في عام 2015، ويرجع لها الفضل بشكل كبير في إحداث ثورة في صناعة الأجهزة المكتبية بالكشف عن الجهاز Eee PC™. توظّف الشركة أزيد من 12500 شخص عبر العالم و فريق بحث وتطوير على مستوى عالمي مكون من 3800 مهندس. بلغت عائدات الشركة لعام 2014 حوالي 14 مليار دولار أمريكي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.