شركة Meubles Intérieurs تحتفل بترويج مليون كرسي من خلال حملة اجتماعية

0

ترعى الشركة Meubles Intérieurs الدورة الثانية من معرض Start up Tunisia Expo 2016

 تونس-الخميس 24 مارس 2016، تؤكّد شركة Meubles Intérieurs مرّة أخرى تطوّرها في الأسواق المستهدفة وتتمكّن من بلوغ العتبة الرمزية لترويج مليون كرسي وقد قرّرت بالمناسبة إهداء الكرسي المليون لأحد حرفائها صاحب الحظّ السعيد.

وقد صرّح السيد عزيز بن سليمان المدير العام للشركة بالمناسبة: «بمناسبة ترويج الكرسي المليون، تلتزم شركة Meubles Intérieurs بمواصلة وضع كامل باقة منتجاتها وخبراتها التقنية على ذمّة المستثمرين التونسيين والأجانب من أجل إضفاء لمسة مهنية على مكاتبنا”.

بمسار على امتداد 30 سنة، تؤكّد شركة Meubles Intérieurs نجاحها من خلال كفاءة أحد أهمّ العلامات الناشطة في مجال أثاث المكاتب في تونس. مكّن النجاح في السّوق المحلّية Meubles Intérieurs من تصدير منتجاتها نحو السوق الإفريقية عبر دخول السّوق الجزائرية في مرحلة أولى ومن ثمّ الانتصاب في ساحل العاج.

شركة Meubles Intérieurs تتقدّم في تطبيق برنامجها الاجتماعي

بمناسبة ترويج الكرسي المليون منذ انطلاق نشاطها، تواصل شركة Meubles Intérieurs تنفيذ برنامجها الاجتماعي وبرنامج المسؤولية المجتمعية وذلك من خلال رعاية الدورة الثانية من معرض Start up Tunisia Expo 2016 عبر جولتين:

  • الجولة الأولى نحو سليانة – القيروان – المنستير
  • الجولة الثانية نحو مدنين – قفصة – سيدي بوزيد.

قرّرت شركة Meubles Intérieurs رعاية هذه التظاهرة الذي تتمثّل في التعريف بأصحاب المشاريع الجدّية الذين هم بحاجة للتأطير والتمويل من أجل تفعيل الخلق الفعلي للمؤسسات.

تتنزّل هذه التظاهرة في إطار البرنامج الاجتماعي الذي أطلقته شركة Meubles Intérieurs واستهلّته بالتجهيز الكامل لمركز مرام للتضامن (مساعدة الأطفال المرضى بالسرطان). الهدف الأساسي للبرنامج هو المساهمة في كلّ مجهود جمعيّاتي ذو طابع اجتماعي وإنساني وخيري.

- Meubles-Intérieurs-fête la-vente-de-sa-millionième-chaise-par-une-action-sociale.jpg-4

لمحة عن شركة Meubles Intérieurs

تأسست سنة 1984 وهي شركة متخصصة في تصميم وصناعة وترويج مستلزمات المكاتب وتهيئة فضاءات العمل.

بتجربة تمتد على أكثر من 30 سنة، وسّعت علامة «Intérieurs» من نشاطها بالتوازي مع منتجات العلامة الأساسية. تشمل الشبكة التجارية للعلامة نقاط البيع التالية: تونس وباجة وصفاقس وقابس وسوسة (بنقطتي بيع بالقنطاوي وسهلول). تملك الشركة قاعة عرض نموذجية بما أنّها أكبر فضاء بيع أثاث المكاتب في تونس على مساحة 2000 متر مربّع بثلاثة طوابق.

اهتمت شركة Meubles Intérieurs منذ سنوات بفتح أسواق تصديرية من خلال الجزائر والدول الإفريقية على غرار ساحل العاج وموريتانيا. تدير المؤسسة حاليا قاعتي عرض بالجزائر العاصمة وطرابلس في انتظار افتتاح قاعتها بأبيدجان وذلك طبقا لاستراتيجية تطويرها الموجّهة نحو المغرب الكبير وافريقيا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.