أورنج تونس تطلق قريبا خدمة Orange money عبر الهاتف الجوّال

0

 المنبر التونسي-  تعد خدمة Orange Money من الخدمات الإلكترونية المبتكرة وهي من أنجع الخدمات وأكثرها نجاحا في العالم، وقد تمّ إطلاقها من طرف مجموعة أورنج العالمية في 14 دولة  متوفرة بذلك لأكثر من 13 مليون مشترك.

وفي هذا الإطار تطلق أورنج تونس قريبا بالشراكة مع شركة نقديات تونس (SMT) خدمة Orange money التي تمثّل وسيلة استخلاص مبتكرة وامنة و بسيطة عن طريق الهاتف الجوّال حيث تسمح  لحرفاء أورنج تونس بإعادة شحن خطوطهم أو خط أورنج اخر وإعادة شحن العرض الجزافي لمفتاح انترنات الجيل الثالث  والرابع 3G/4G  أو عرض الفلايبوكس واستخلاص فواتير الهاتف الجوّال و الإنترنات.

كما أن خدمة Orange money متاحة على مدى 7 أيام و 24 ساعة دون تنقل أو إضاعة للوقت، وقد وضعت أورنج تونس وشركة نقديات تونس منظومة تكنولوجية مالية رقمية لضمان أمن وسرعة ودقّة المعاملات النقدية.

التسجيل في الخدمة مجاني وبسيط وآني، ويمكن فقط تشغيل الرمز *139# على الهاتف الجوّال لأورنج وادخال البيانات على بطاقة السحب البنكية.

ويمكن لجميع الحرفاء المسجلين في خدمة Orange money متابعة جميع معاملاتهم المالية وادارة حساباتهم البنكية الخاصّة انطلاقا من الهاتف الجوّال، ويتمّ إعلامهم عبر الرسائل القصيرة بعد كل ّعملية عن طريق خدمة Orange money.

وسيتمّ قريبا إطلاق خدمات جديدة ضمن خدمة Orange money وذلك في اطار تسهيل  قضاء شؤون الحريف اليومية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.