شركة “أسوس” تكشف عن جهاز ASUS ZenBook Flip UX360CA

0

المنبر التونسي (ASUS ZenBook Flip UX360CA)  – جهاز نحيف وخفيف يمتلك شاشة قابلة للدوران بنسبة 360 درجة وبطارية تدوم حتى 12 ساعة من الاستخدام المتواصل

المعلومات الأساسية:

  • يعتبر جهاز ZenBook Flip UX360CA من بين الأجهزة الأكثر نحافة وخفة من خلال سمك لا يتجاوز 13.9 مم ووزن يبلغ 1.3 كغ
  • بطارية تدوم حتى 12 ساعة بفضل عملية شحن واحدة وتصميم بدون مروحيات وقرص SSD بسعة 512 جيغا.
  • شاشة بتقنية IPS وهي شاشة لمسية بقياس 13.3 بوصة قابلة للدوران بنسبة 360 درجة.

تونس،18 ماي 2016-  كشفت اليوم شركة “أسوس” عن جهاز ZenBook Flip UX360CA، أول نموذج ضمن مجموعة ZenBook الذي يضم مفصلة تمكن الشاشة من الدوران بنسبة 360 درجة. إذ يبصم هذا الجهاز عن تصميم مبتكر بمجموعة ZenBook، التي تضم أجهزة حاصلة على العديد من الجوائز بفضل تصميمها الأنيق.

يتوفر هذا الجهاز على شاشة تعمل باللمس 1080×1920 بيكسل وقابلة للدوران بنسبة 360 درجة، بحيث يمكن استعماله كحاسوب محمول أو لوحة إلكترونية أنيقة، وذلك لمواكبتكم أينما كنتم ووقتما شئتم.

ويشكل جهاز UX360CA الاختيار الأمثل بالنسبة للمهنيين والباحثين عن حاسوب متعدد الاستعمالات وذلك  بفضل سمك لا يتجاوز 13.9 مم ووزن يبلغ 1.3 كغ وعمر بطارية يدوم حتى 12 ساعة.

يمتلك هذا الجهاز تصميما أخاذا وأنيقا بفضل لمسة من الألومنيوم، كما أنه نحيف بشكل لا يُصدق وخفيف للغاية لإمكانية حمله بسهولة جدا.

تتوفر الشاشة التي تعمل باللمس بقياس 1800×3200 بيكسل بتقنية  IPSلمنح صور عالية الجودة، بالإضافة إلى التقنية الحصرية لشركة “أسوس” Splendid التي تمنح المستعملين ألوان أكثر دقة.

علاوة عن هذا، تقوم تكنولوجيا ASUS Tru2Life بتحليل كل بكسل في الصورة قبل عرضها وعمل تعديلات ذكية في التباين والوضوح لتعزيز النطاق الحيوي، كاشفة عن حتى أدق التفاصيل لضمان تجربة رؤية واقعية بشكل مذهل.

ويعمل جهاز ZenBook Flip UX360CA بمعالج إنتل  M Skylake الذي يساهم في تعزيز عمر البطارية الذي يصل 12 ساعة من الاستخدام المتواصل.

يتوفر هذا الجهاز على الذاكرة العشوائية ب 8 جيغابايت، ومساحة تخزين تبلغ 512 جيغابايت لأداء عالي يلبي كل الحاجيات.

من الميزات الأخرى التي يتضمنها الجهاز هي دعم معيار التوصيل الجديد USB Type-C مع منفذي USB 3.0 ومنفذ micro HDMI  وقارئ بطاقات الذاكرة من النوع SD.

وتعمل تقنيات الصوت معا لضمان أفضل جودة صوت ممكنة، فيما تأتي لوحة اللمس مدعومة بتقنية الإيماءات الذكية  Smart Gestures لمنح دقة أكبر، إضافة إلى لوحة مفاتيح تفاعلية تمنح تجربة مريحة عند الكتابة.

حول شركة أسوس:

تعتبر شركة أسوس واحدة من أكبر ثلاثة مصنّعين للأجهزة المحمولة بالعالم، كما تّصمّم كذلك منتجات تُلبّي كل الاحتياجات إضافة إلى اللوحات الأم و بطاقات الكرافيك ومحركات الأقراص الضوئية و الشاشات و الأجهزة المكتبية و أجهزة الكل في واحد و الحواسيب المحمولة و الخوادم المعلوماتية وحلول الوسائط المتعددة و الحلول اللاسلكية و أجهزة الشبكات و الهواتف المحمولة.

وانطلاقاً من الإبتكار و الإلتزام بالجودة، حصلت شركة ASUS على 4368 جائزة في عام 2015، ويرجع لها الفضل بشكل كبير في إحداث ثورة في صناعة الأجهزة المكتبية بالكشف عن الجهاز Eee PC™. توظّف الشركة أزيد من 12500 شخص عبر العالم و فريق بحث وتطوير على مستوى عالمي مكون من 3800 مهندس. بلغت عائدات الشركة لعام 2014 حوالي 14 مليار دولار أمريكي.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.