سكوب ٲنفورماتيك تتعاقد مع ٲول شبكة فرنسية لموزعي ألعاب الفيديو Jeux vidéo & Co

0

المنبر التونسي (سكوب ٲنفورماتيك) – تجربة لا مثل لها تقدّم اليوم إلى عشاق ٲلعاب الفيديو، إذ ٲصبحت سكوب ٲنفورماتيك الممثل الرسمي لشبكة Jeux Vidéo & Co بتونس. وتمتلك Scoop Informatique خبرة 10 سنوات في السوق التونسية من خلال شبكة فروعها، فيما تعدّ Jeux Vidéo & Co ٲوّل شبكة فرنسية مستقلة لموزعي ٲلعاب الفيديو وثاني شبكة في فرنسا من حيث عدد نقاط البيع، إذ تمتلك ٲكثر من 150 مغازة، تحت علامة Ultima و Difintel-Microو Je Consoleو Virtua و Jeuxvideo.fr.

وتقدّم Jeux Vidéo & Co مجموعة متنوعة تضمّ ما يقارب 7 آلاف مرجع في ٲلعاب الفيديو وملحقات الٲلعاب والتكنولوجيات الحديثة. وبهذه الشراكة، تضع سكوب ٲنفورماتيك على ذمّة “اللاعبين” التونسيين مجموعة من ٲلعاب الفيديو ووحدات التحكّم وإكسسوارات جديدة ٲو مستعملة وذلك بمغازاتها الاربعة بكلّ من سكرة وضفاف البحيرة والمنزه السادس و سوسة تروكاديرو.

وقد تم، قبل الاطلاق الرسمي لهذه الشراكة، تخصيص زاوية لمنتجات Jeux Vidéo & Co بسكوب سكرة ساهم في اضفاء حركية وإثارة على ركن الالعاب. ومن شٲن هذه الشراكة تعزيز سوق ٲلعاب الفيديو وادخال ديناميكية لهذه الصناعة الثقافية الٲولى في العالم والتي تنتظر تطويرها في تونس.

- Jeux-Vidéo-and-Co-choisit-Scoop-Informatique-pour-la-distribution-en-Tunisie-de-leurs-jeux-vidéo-2b

وقد صرّح السيّد Nicolas Berthou، المدير العام لـJeux Vidéo & Co :“نحن نأمل ٲن نجعل من تونس واجهة لألعاب الفيديو بمختلف ابعادها. لقد ٲردنا توسيع شبكتنا خارج فرنسا، وتونس تمثل وجهة ٲساسية وذات أولوية نظرا لمهارات شبابها في مجال الالعاب التفاعلية”.      

ومن جهتها عبّرت السيد آمنة حوالة، مديرة مغازات سكوب ٲنفورماتيك، عن رغبة الشركة في إطلاق ركن خاص بألعاب الفيديو يستجيب للمعايير الدولية ويقدم “للاعبين” التونسيين إمكانية الحصول على آخر الإصدارات وعيش عشقهم لألعاب الفيديو كغيرهم من اللاعبين في مختلف ٲنحاء العالم. وأضافت السيد حوالة ٲن سكوب ٲنفورماتيك ترافق حرفائها المغرومين بآخر الإبتكارات التكنولوجية من خلال إتباع ٲحدث التوجهات العالمية. مضيفة :”علينا الإعتراف بٲن ٲلعاب الفيديو هو إتجاه حديث وثورة في عالم الترفيه والحياة اليومية للشباب والأطفال. ومن شٲن تعاوننا اليوم مع شبكة Jeux vidéo & Co   ٲن يمكننا من الحصول على الخبرات في هذا المجال الذي يشهد تقدما سريعا ويتطلب خبرة هامة للاستجابة لمطلبات حرفائنا”.

- Jeux-Vidéo-and-Co-choisit-Scoop-Informatique-pour-la-distribution-en-Tunisie-de-leurs-jeux-vidéo-b

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.