أورونج تونس تتألق من جديد في ولاية الكاف عبر بعث نادي

0

المنبر -(أورونج تونس) – نادي أورونج تونس هو انجاز آخر افتتحته شركة اورونج امس الخميس 26 ماي الجاري في ولاية الكاف قصد تطوير تطبيقات الهواتف الجوالة في دار الشباب” محمد القمودي” تحت اشراف المدير العام للشركة” ديديه شارفيه” الى جانب والي الجهة وعدد من إطارات الشركة وأهالي الجهة.

تعتبر هذه المبادرة هامة جدا باعتبارها تعود بالمنفعة على شباب الجهة خصوص فيما يتعلق بالفرص  التكوينية التي تمنح لهم في مجال التطبيقات الرقمية. في هذا السياق، أفادنا المدير العام للشركة  بتصريح يدعو فيه الى مدى ضرورة فتح باب التكوين والتأهيل في مجال تطبيق الهواتف الذكية الامر الذي يساهم في  تحفيزهم على بعث مشاريع والانتصاب للصالح الخاص في مجال الاتصال الرقمي ويتابع :” لقد أصبح الاتصال الرقمي ضرورة قصوى لجميع المناطق الداخلية دون استثناء، لكي يعم البلاد التونسية الازدهار الاقتصادي والتنمية. لهذا السبب يجب تكوين الشباب في هذا المجال وتوفير جميع الظروف الطيبة تشجعهم على الخلق والابداع” .

ومن جهته أعرب والي الكاف على سعادته بهذه الخطوة الثمينة التي قدمتها شركة أورونج الى الجهة مشددا على أهمية الاقتصاد الرقمي الذي يساهم مباشرة في نشر الثقافة الرقمية علاوة على الحد من الفجوة الرقمية و القضاء على التهميش والفقر.

من جانب آخر، أطلقت شركة أورونج خدمة اتصالات الجيل الرابع  في الجهة بصفة رسمية خلال حفل - Orange-Club-du-kef-0ae-2ae-3شبابي انتظم أمام قصر البلدية تضمنت فقراته مسابقات وجوائز  للفائزين

بات من الواضح جدا ان السياسة الاتصالية التي اعتمدتها شركة اورونج للاقتراب أكثر من حرفائها ترتكز على التسويق وربط الصلة بينهم أينما وجدوا فضلا عن الاقتراب من مشاغلهم وفتح فرص تكوينية وتأهيلية لفائدتهم من أجل بعث روح الامل و العطاء

سعيدة الزمزمي

.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.