شركة MIB المصنّع والموزّع الرسمي للهاتف الجوال EKKO في تونس

0

المنبر التونسي (للهاتف الجوال EKKO) – أعلنت شركة MIB المتفرّعة عن مجموعة سلامة ،الفاعل الأساسي في سوق الهاتف الجوال منذ سنة 1998 ، عن الإنطلاق الرسمي لعلامتها المحلية الخاصة من الهاتف الجوال

ومن خلال سعيها إلى ” دمقرطة ” سوق الهاتف الجوال بجعله متاحا للأغلبية، قامت شركة MIB برفع التحدي من خلال اطلاق علامتها الجديدة الخاصة للهاتف الجوال وهي علامة مجددة وذكية وثمرة سنوات طويلة من التفكير الاستراتيجي والمعرفة المعمّقة بالسوق التونسية .

وبفضل هذه العلامة الخلّاقة التي سيقع ترويجها قريبا في السوق التونسية بأسعار ذكية تتراوح بين 39 و399 دينارا ،ستتمكّن شركة MIB من الوصول إلى كافة فئات المستهلكين من خلال باقتها المتنوعة من المنتجات المتميزة بين الهواتف الذكية واللوحات اللمسية ( Tablettes) . وبذلك فإن عشاق ومناصري المنتجات التكنولوجية العملية الباحثين عن هواتف ذكية مريحة وسهلة الإستعمال سيبتهجون بهذا المنتوج الجديد .logo

هذا الإبتكار التونسي 100 بالمائة الذي يجمع البساطة بالفعالية والأداء بالجودة والتجديد بالتصميم الحديث تمت دراسته وتصميمه ليستجيب لاحتياجات المستهلك التونسي وخاصة من خلال المعادلة المثلى بين السعر والجودة مقارنة بالعلامات الأخرى المنافسة في السوق .

أما نماذج هذه العلامة الجديدة EKKO فستكون متوفرة في باقة متنوعة من الألوان التي سترضي كافة الأذواق ( أسود وأزرق وأبيض وأحمر ….) إضافة إلى تنوّع الخصائص التقنية على غرار دقة الشاشة وتمدد الذاكرة وجهاز تصوير عالي الجودة وغيرها بما يجعل هذا الهاتف فعالا وسهلا في الاستعمال اليومي للمستهلك . فحيثما يوجد المستعمل، سيكون على اتصال دائم بالأصدقاء والأقارب ومواقع العمل .

وبفضل هذا الهاتف الجديد  ايضا سيصبح النفاذ إلى المعلومة متاحا على الفور . وسيمكّن من تحديد الأماكن الجديدة واكتشافها إضافة إلى الوظائف الجديدة التي يتيحها ومن شأنها تسهيل الحياة اليومية لحامله …هذه الامتيازات هي تجسيد للنظرية  التي تؤمن بها هذه العلامة الجديدة والتي عكستها في منتجات تتمتع بالجودة التكنولوجية وبقدرة تنافسية تتحدّى كل المنافسين .

وبعد أن سجلت حضورها بصفة محتشمة وبأسعار تنافسية تعمل علامة EKKO على توسيع سلسلة منتجاتها تدريجيا من خلال موجاتها المقبلة لإطلاق هواتف ذكية 3G و 4G وأيضا من خلال باقة من اللوحات اللمسية والأكسسوارات .

ومن خلال خلق صلة دائمة بين الشخص ومحيطه تستمدّ علامة EKKO اسمها من الصدى وهو الانعكاس الرائع لظاهرة الموجات الصوتية . وعلى غرار الصدى تقوم EKKO بتوزيع موجاتها الإيجابية لتجني أصواتا ترسلها إلى مستخدميها بطريقة شفافة جدا.

خلاصة القول  فإن EKKO تقود وتبادر وتعطي المثل وتوفّر أحسن ما يمكن توفيره في هاتف جوال .

ماذا تعرف عن شركة MIB ؟

هي شركة تابعة لمجموعة سلامة، أسست 1986 ،متخصصة في توزيع الاعلامية ومنتجات الهاتف الجوال والتجهيزات المكتبية) وهي تشغل حوالي 300 شخصا يسعون يوميا إلى الاستجابة لانتظارات مجموعة كبيرة من الحرفاء من مجالات مختلفة (اضافة الى صناعة وتغليف خدمات اتصالية فهي الممثل الرسمي لاتصالات تونس) خدمات اعلامية (ممثل الرسمي للماركات Asus وBrother.

وبفضل فريق ذي دراية وخبرة كفاءاتها المؤطرة من هيكل تسيير عصري فان MIB توفّر لشركائها مهارتها وخدماتها ومساندتها في التسويق حيث أنها الآن الموزع الرسمي لماركت Apple في تونس .

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.