“ل سي واي كي كي” تفتح عالم التسوق في تونس

0

 المنبر التونسي (ل سي واي كي كي) – بمناسبة شهر رمضان وتزامنا مع اقتراب عيد الفطر المبارك، فتحت العلامة التجارية الرائدة في الملابس الجاهزة،” ل سي واي كي كي” ابوابها يوم الأحد 26 جوان الجاري لفائدة جميع التونسيين من مختلف الأعمار لشراء ما يحلو لهم من ملابس وأزياء بأسعار رمزية ومناسبة تتلائم مع قدرتهم الشرائية.

هذا الحدث مثل بالنسبة للتونسيين “بالعرس الحقيقي  لعالم التسوق لاختيار أفضل الأزياء المتطورة التي تتماشى مع سنة 2016 “، حسب شهادات بعض الزائرين الذين تكاثر عددهم وفاق المئات. فقد جاؤوا من هنا وهناك  اعجابا بالعلامة التجارية المعروضة فضلا عن الخدمات المسداة من قبل الأعوان العاملين بالشركة.

- Le-magasin-LC WAIKIKI-ouvre-ses-portes-et-offre-le-meilleur-Rapport-Qualité-Prix-des-Plus-bas-prix-ff2

وتجدر الاشارة الى ان “ل سي واي كي كي” لم تكن المغازة الأولى التي تختار تونس كوجهة لها بل بالعكس حيث شهدنا في الفترة الاخيرة وقبل أشهر قليلة انتصاب عدد هائل من المغازات الاجنبية التي تحمل أكبر العلامات التجارية في الملابس الجاهزة. وهذا مؤشر ايجابي و بشرة خير يبرهن على عودة الحيوية لبلادنا واستعادة ديناميكيتها بعد فترة عصيبة شهدنا منذ الثورة 14 جانفي. فكما هو معلوم يعتبر الاستثمار الخارجي عاملا أساسيا لخلق مواطن شغل ورافدا من روافد التنمية.

- Le-magasin-LC WAIKIKI-ouvre-ses-portes-et-offre-le-meilleur-Rapport-Qualité-Prix-des-Plus-bas-prix-000ar4a

أما بالنسبة “ل سي واي كي كي” فقد شهدت اقبالا غير عادي لم تشهدته بقية المغازات الأخرى ولعل الصفوف والازدحام والاعداد الغفيرة دليل واضح على ذلك. عن سر هذا الاقبال وما الذي يميزها عن بقية المغازات الأخرى الى جانب أسئلة أخرى. صرح المدير الجهوي التركي، Serhat Agbaba للمنبر التونسي،:” عندما تكون الجودة متوفرة الى جانب وجود ملابس متطورة تتناسب مع التطورات العالمية  بأسعار تفاضلية فان الحريف يقبل على المغازة بدون تفكير..هذه فلسفتنا نحن نؤمن بالجودة وكل يستطيع ان يتباهى بلباسه”…. وتابع:” لقد اخترت تونس لانها بلد منفتح على الدول الأخرى تزوره مختلف الاطياف وله خصوصياته، من ناحية اخرى، اعتقد ان الحريف التونسي ايضا ممتطور ويواكب الموضة والأزياء ، لهذا الأمر انا حريص جدا على الجودة ثم الجودة”.

- Le-magasin-LC WAIKIKI-ouvre-ses-portes-et-offre-le-meilleur-Rapport-Qualité-Prix-des-Plus-bas-prix-a

تقع مغازة “ل سي واي كي كي” تركية الأصل على  طريق سكرة بشارع اتحاد المغرب العربي، الذي يمثل اشهر تمركز للتسوق في تونس الكبرى كما تبلغ مساحاتها 2000 متر مربع مقسمة على طابقين. هذا ومن المتوقع ان تتوسع داخل تراب الجمهورية.

لتعرف على ابرز منتوجاتها  على اطريق سكرة بشارع اتحاد المغرب العربي، الذي يمثل اشهر تمركز للتسوق في تونس الكبرى وتبلغ مساحاتها 2000 متر مربع مقسمة على طابقين،

سعيدة الزمزمي–المنبر التونسي

- Le-magasin-LC WAIKIKI-ouvre-ses-portes-et-offre-le-meilleur-Rapport-Qualité-Prix-des-Plus-bas-prix-000ar2b

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.