اطلاق النسخة الثامنة لجائزة الاعمال لمركز المسيرين الشبان 2016

0

المنبر التونسي (المركز المسيرين الشبان) – كعادته ، ينظم مركز المسيرين الشبان هذه السنة الدورة الثامنة لجائزة الاعمال الخاصة بمركز المسيرين الشبان لاختيار افضل مسير شاب الذي تميز بروح المبادرة و مسيرته المهنية الاستثنائية و قيادته.

جائزة الاعمال لمركز المسيرين الشبان

ينظم مركز المسيرين الشبان هذه المسابقة منذ 2008. وهي تهدف الى تتويج الشبان المسيرين التونسيين الذين اثبتوا كفاءتهم في القيادة و تطوير مؤسساتهم و تثمين معنى المبادرة و التميز في المشاريع الى جانب تدعيم مفهومي الابتكار و الشراكة.

تمّكن جائزة الاعمال لمركز المسيرين الشبان، المتوجون من التمتع بتغطية اعلامية على الساحة الاقتصادية الى جانب المرافقة و التشريك في شبكة مركز المسيرين الشبان و ايضا لدى الشركاء.

لجنة التحكيم

ستتكون لجنة التحكيم من خبراء ماليين، استشاريين في ادارة الاعمال، اصحاب المؤسسات، صحفيين، ممثلين عن منظمات غير حكومية و خبراء اعضاء في مركز المسيرين الشبان اضافة الى احد المتوجين السابقين.

شروط الجدارة

المسيرين الشبان الراغبين في المشاركة في هذه المسابقة لا بد ان تتوفر فيهم شروط الجدارة التالية:

  • بلوغ سن 45 كحد اقصى
  • تسيير مؤسسة في تونس لمدة لا تقل عن 3 سنوات
  • نجح في تطوير نظام اقتصادي ناجع و متطور ( تطوير الاعمال، توسع جهوي، دولي، خلق فرص شغل، الاخذ بعين الاعتبار لعوامل التطور الاقتصادية ، الاجتماعية، البيئية).

السرية

يعمل مركز المسيرين الشبان في كنف السرية المطلقة مع الحفاظ على عدم كشف هويات المشاركين. قصاصة المشاركة موجودة على موقع مركز المسيرين الشبان http://www.cjd-businessawards.com/

كما يمكن للمشاركين ارسال أي وثائق يمكن ان تدعم مشاركتهم عبر البريد الالكتروني على العنوان التالي: businessawards@cjd.tn

او عبر البريد الى العنوان التالي: مركز المسيرين الشبان عمارة الياسمين شارع بحيرة مالارن 1053 ضفاف البحيرة- تونس.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.