إيفارتاك وحدك في تاك … وإنت فاش وحدك ؟

0

المنبر التونسي (إيفارتاك وحدك في تاك) – على غرار عادتها  في النظر إلى الأشياء بمنظار كبير لم تترك علامة الهاتف الجوّال المعروفة ” إيفارتاك ” هذه المرة أي شيء للصدفة وذلك من خلال إطلاقها  منذ بضعة أيام لعملية  ” التسويق الشارعي ” عبر أرضية على موقع التواصل الاجتماعي ” فايسبوك ” ( facebook live ) وهي عملية  تهدف إلى مفاجأة الجمهور وحثّه على ردّ الفعل من خلال التوجّه إليه وسؤاله بكل طيبة : ” فيم أنت وحدك ؟ ” أو بالتعبير العامّي الذي استعملته ” إيفارتاك ” : ” فاش وحدك ؟ ” .

هذه العملية التي تقوم بها بالتوازي وكالات  Let’s Go Digital و Who’sNext   تعتبر اليوم السابقة الكبرى والفريدة في تونس حيث أن الهدف يكمن في ” عيش لحظات فريدة  مع أشخاص متفرّدين  ” .

وتتمثّل العملية في خلق ميدان ألعاب لكلّ الذين يعرفون كيف يثبتون أصالتهم  ولا تنقصهم أيضا الأفكار وهو ميدان يطلق فيه الشباب مواهبهم بكل حرية ويتحادثون  مع فريق ” إيفارتاك ” . وفي هذا الإطار تم بث مقطع فيديو تم فيه تصوير شباب  من خلال الهاتف الذكي ” إيفار ميراكل ” ( Evermiracle  S )  . وقد تم بثّه فورا عبر” Facebook Live   ” على الصفحة الرسمية لعلامة ” إيفارتاك ” .

وسيتمكن الشبان الذين تم تصويرهم والذين تتصدّر مقاطعهم المصورة قائمة العشرة الأوائل ويجمعون أكبر عدد من كلمات الإعجاب ( Like)  من الفوز بالهاتف الأعجوبة  Evermiracle  S . أما الباقون وعددهم 15  فسيفوزون  ببطاقات بنكية (Power Bank)  .

وتدور هذه الجولة على مدى 15 يوما  بكلّ من تونس الكبرى وبنزرت والوطن القبلي وسوسة والساحل وصفاقس .

evertek-wa7dek-fi-tek-wenti-fech-wa7dek-2

حول ايفرتاك

ايفرتاك هي علامة تجارية تونسية لأجهزة الهواتف الجوالة تابعة لشركة Cellcom للاتصالات التي نشأت في جوان 2006 والمختصة في تطوير الهواتف الجوالة بشريحيتين .

يطرح ايفرتاك هواتف ذكية ذات جودة عالية من الناحيتين التكنولوجية والتجارية على حد سواء وذلك من خلال بيع منتوجات بأسعار في المتناول بالإضافة إلى أنها تعمل على الزيادة في عدد المستخدمين للهواتف الجوالة الذكية في جميع تراب الجمهورية.

وتكملةً لعرضها المتعلق بالهواتف الجوالة،أطلقت ايفرتاك العلامة Hi-line مرفوقة بأكسسوارات هواتف ولوحات لمس لجميع العلامات.

ويشار إلى أن  Cellcom الشركة الأم كانت قد أُدرجت مع بداية 2014 ببورصة تونس وهو ما يؤكد إرادة العلامة على أن تكون شفافة تجاه جمهورها.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.