بطولة كوبا كوكا كولا تعود الى تونس لموسمها الثالث

0

المنبر التونسي (كوبا كوكا كولا) – إثر النجاح الذي حققته لموسمين على التوالي لغاية تسليط الضوء على كرة القدم للشبان الأقل من 16 سنة وتشجيعهم على ممارسة هذه الرياضة، تعود بطولة كوبا كوكا كولا الدولية لموسمها الثالث بكل حماس لاكتشاف المواهب التونسية الجديدة، وستنطلق البطولة مجددا ابتداءا من 9 ديسمبر 2016.

وفي هذا الإطار تفتح كوكا كولا تونس بالتعاون مع الجامعة التونسية للرياضة المدرسية والجامعية، عمليات التسجيل الخاصة بدورة كوبا كوكاكولا 2017 في جميع معاهد الجمهورية. فعلى الراغبين في المشاركة، الاتصال بأساتذة التربية البدنية في معاهدهم وتسجيل أسماءهم إلى حدود 26 نوفمبر 2016 كأجل أقصى.

وستكون التصفيات على ثمانية مراحل حيث سيتم تنظيم مباريات محلية بين مختلف الجهات على أثرها يترشح الأفضل وسيمثل الفريق الفائز بالدورة تونس في نهائيات كوبا كوكا كولا الدولية التي ستنتظم بروسيا.

الجدير بالذكر أن الدورة الفارطة توج بها فريق معهد بورقيبة بالمنستير الذي تحول إلى العاصمة الفرنسية باريس في نهاية شهر جوان الماضي تزامنا مع بطولة أوروبا للأمم، أين عاش لحظات تاريخية وحظي بفرصة لقاء الإطار الفني لفريق باري سان جيرمان والنجم السابق لنادي برشلونة الاسباني تشافي هرنانديز.

كما تساهم بطولة كوبا كوكاكولا في صناعة جيل المستقبل من أبطال كرة القدم بفضل الدعم المحلي من خلال الشراكة مع الجامعة التونسية للرياضة المدرسية والجامعية.

وفضلاً عن ترويجها لأسلوب حياة صحي ومفعم بالنشاط فإن بطولة كوبا كوكاكولا تسعى أيضاً إلى خلق تكافئ الفرص لإظهار المواهب الشابة عبر مختلف انحاء البلاد وتحقيق احلامهم الرياضية.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.