ZEN : تدشين مغازة ” زان باب البحر” بصفاقس

0
  • بمناسبة تدشين مغازة زان باب البحر تمنح زان حرفاءها تخفيضات بنسبة 30 بالمائة يومي 18 و 19 مارس إلى جانب العديد من المفاجآت الأخرى.

 المنبر التونسي – (ZEN)  قامت علامة " زان " التي تعدّ أوّل سلسلة مغازات في تونس  ورائدا للموضة في السوق الوطنية  من خلال 29 نقطة بيع بتدشين مغازتها  بمدينة صفاقس وتحديدا بمقرها الكائن بنهج " باتريس لوممبا "  يوم 18 مارس 2017  بداية من الساعة الحادية عشرة صباحا ( 11.00 ) .  

ومن خلال مفهومها الجديد "UPDATE" المتأقلم مع التوجهات الحديثة  والمواصفات  التجارية والترويجية تمتدّ مغازة  " زان  باب البحر "  بصفاقس على مساحة قدرها 600 متر مربّع  في إطار مناسب  ومتناسق من أجل خدمة وتلبية  أذواق حرفائها من خلال طرح مجموعة ثريّة من الملابس بأسعار في متناول كافة العائلات .

زان تونس

هي علامة تونسية 100 في المائة تعرف بقوّة هويّتها  المستمدّة من عبارة "منتوج تونسي"  وبموقعها المتميّز في السوق التونسية . وهي تتحكّم في سلسلة إنتاج تبدأ من عمليّة النسيج لتصل إلى  المنتوج النهائي الجاهز الذي تجدونه في مغازاتها .

وتوفّر علامة " زان " منتجات الموضة التي نجد أن 95 بالمائة منها تونسية المصدر. كما أن 65 بالمائة من الإنتاج يتمّ تصنيعه بمصانع المجموعة. تتعامل " زان " أيضا  في جزء من الإنتاج مع المؤسسات الصغرى والمتوسّطة المنتشرة في أنحاء مختلفة من التراب التونسي .

وبما أنها مؤسسة مواطنة وتؤمن بالمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات تولي " زان " أهميّة قصوى للمجهود الوطني في التنمية وتساهم بصفة نشيطة وفعّالة في الاقتصاد الوطني .

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.