COROPLAST : تعبر شركة كوروبلاست عن استيائها واستغرابها الشّديدين من التّصريحات الصّادرة عن عضو مجلس نواب الشّعب

0

المنبر التونسي ) شركة كوروبلاست) تعبر شركة كوروبلاست عن استيائها واستغرابها الشّديدين من التّصريحات الصّادرة عن عضو مجلس نواب الشّعب السيّد المنجي الحرباوي خلال برنامج 24/7 على قناة "الحوار التونسي" وفي عدّة وسائل إعلام أخرى ، وهو ما فتح الباب لتزايد عمليات التّحريض والتّشهير ضدّ المدير العام للشّركة باستعمال معلومات خاطئة.

وأمام هذه الوضعية بالغة الخطورة ، فإنّ المؤسّسة تدعو نائب الشّعب السيّد المنجي الحرباوي إلى التروّي والتّأكد من صحة المعلومات وسماع مختلف الأطراف والجهات قبل الإدلاء بأيّ تصريحات إعلامية.

وتصرح المؤسّسة أنّه وبعد الاضطرابات التي حصلت في الكاف منذ سنة 2012 ، لم يعد المستثمر الألماني يتحكم في القرارات ، وقرّر مغادرة تونس كليّا إلى المغرب ، إلاّ أنّ الإدارة التونسية وعلى رأسها المدير العام الحالي أقنعته بالبقاء في تونس مع إمكانية المحافظة على مصنع الكاف ولكن بالإسثمار بالتّوازي مع ذلك في جهة ثانية في تونس لخلق مناخ تنافسي بين المصنعين يضمن ديمومتهما معا.

إنّ شركة كوروبلاست هي مجمع اقتصادي متعدد الجنسيات ، والقراراتُ فيه لا تؤخذ إلاّ على أساس منطق المردودية والنّجاعة.

وتدعو المؤسسة السيّد المحترم المنجي الحرباوي بصفته نائبا عن الشّعب التّونسي بأكمله إلى العمل على إيجاد حلول للمشاكل الحقيقية التي تعاني منها شركة كوروبلاست وعدة شركات أخرى عوضا عن شخصنة المواضيع ، كما تدعوه إلى تفعيل دوره كممثل للسّلطة التّشريعية في إنفاذ سلطة القانون وذلك بوصفه مؤتمنا على هذا الشّأن قبل كلّ شيء.

وتؤكد الشركة على أنّ المشاكل الأساسية والحقيقية هي مشاكل اجتماعية بالأساس ناتجة عن تغليب منطق القوة وسياسة لي الأذرع وعدم إمكانية تطبيق القانون بسبب الإنفلاتات المتكرّرة منذ سنة 2012.

وفي الختام ، تدعو المؤسّسة جميع الأطراف إلى حل هذه المشاكل لتحسين مناخ الاستثمار في تونس وذلك عبر الإصغاء إلى المستثمرين وتذليل العقبات التي يمكن أن تعترضهم ، كلّ ذلك في كنف الاحترام الكامل للقانون التونسي.



 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.