القولف، الدور النهائي لكأس تونس للأكابر والكبريات: حوار مشوق بين جمعيتي القنطاوي والحمامات

0

المنبر التونسي (الدور النهائي لكأس تونس للأكابر والكبريات) – يسدل الستار على الموسم الرياضي 2016ـ2017 لرياضة القولف على الصعيد الوطني آخر الأسبوع القادم مع الدور النهائي لكأس تونس للرجال والسيدات، الذي سيقام يومي السبت والأحد  6 و7 ماي، بملعب قولف إقامة قمرت . ويمثل الدور النهائي للكأس حفلا ختاميا كامل المواصفات بما تتفرد به لعبة القولف من خصائص تجعلها تتفرد على الكثير من  الرياضات الأخرى.

وبعد الحمامات والقنطاوي وجربة يأتي دورة ملعب قولف "ريزيدونس" قمرت لإستضافة النسخة الرابعة من نهائي الكأس بمشاركة ثمانين لاعبا ولاعبة يتوزعون إلى أربعين فريقا باعتبار أن كل فريق يتركب من لاعبين أو لاعبتين حسب قوانين هذه المسابقة التي تمنح الفرصة لكافة الفرق لإختيار أفضل عناصرها لخوض الدور النهائي والمراهنة بكامل حظوظها على اللقب.

وتحتسب أفضل ثلاث نتائج لكل فريق على امتداد يومي المنافسات في السباق النهائي لتحديد اسم المتوج بالكأس.

ويتوزع المرشحون لنيل شرف المشاركة في الدور النهائي على الفرق السبعة على النحو التالي: جمعية القولف بالحمامات {14لاعبا} وجمعية القولف بالقنطاوي {12} وجمعية نادي القولف بقرطاج {12} وجمعية القولف بسكرة  {14}  والجمعية الرياضية للقولف بجربة {10} ونادي القولف بالمنستير{10}  و جمعية نادي القولف بطبرقة {8}.

واعتمادا على المستوى المتميز الذي عرفه الدور النهائي للبطولة منذ أسبوعين بقولفسيتروس بالحمامات فإن كل المؤشرات تشير إلى أن النسخة الرابعة من نهائي الكأس ستبلغ درجة عالية من التنافس وستكون الأرفع فنيا منذ إحداث هذه المسابقة سنة 2014.

وستخوض جمعية القولف بالقنطاوي هذا النسخة بحظوظ وافرة آملا في الحفاظ على لقبها الذي أحرزته في الموسمين الفارطين فيما ستسعى جمعية القولف بالحمامات إلى استعادة تاجها الذي فازت به لأول مرة في الدورة الأولى، فيما ستكون باقي الأندية على الخط بهدف اعتلاء منصة التتويج وتسجيل اسمها لأول مرة على لائحة المتوجين.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.