QNB: رمز المسؤولية المجتمعية

0

المنبر التونسي (QNB- المسؤولية المجتمعية) – قام بنك قطر الوطني بتونس (QNB) اليوم الخميس 11 ماي 2017، بتدشين ملاعب رياضة وقاعة للمطالعة والأنشطة الثقافية، بمدرسة نهج بنزرت ببن عروس. وتندرج هذه الأنشطة في إطار برنامجه للمسؤولية المجتمعية، وفي إطار استكمال تعهداته الواردة في اتفاقية "المؤسسة الصديقة" التي تجمعه منذ سنة 216 تحت إشراف وزارة التربية.

وقد انطلقت أنشطة بنك قطر الوطني بتونس بهذه المدرسة منذ سنة 2016، حيث تم القيام بأشغال صيانة شملت العناية بالفضاء المدرسي، عبر تهيئة سور المدرسة وطلاء جدرانها، إضافة إلى صيانة نوافذ الأقسام وتحسين درجة حمايتها بتركي واقي حديدي لها وإعادة تهيئة ورشة الأشغال من أجل توفير ظروف تربوية مثلى ومتساوية لجميع أبناء تونس والأجيال القادمة.

أشرف على إعطاء إشارة انطلاق استغلال الملاعب الرياضية، الرئيس المدير العام لبنك قطر الوطني بتونس، الحبيب شحاتة، الذي أكد أنهم حاولوا القيام بكل ما هو ضرورة قصوى لهذه المؤسسة من خلال حمايتها أول. ثم القيام بتوفير الملاعب.

الرئيس المدير العام بين أن علاقته مع التلاميذ لم تقف هنا وعند القيام بهذه الأنشطة مضفا: "قمت باستدعاء التلاميذ لزيارتي بمكتبي، وكم كنت سعيدة لرؤية الفرحة في أعينهم، نحن استثمرنا من أجل أبناءنا".

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.