كيا تتحصل على جائزة أفضل علامة في قطاع السيارات للمسابقة الخاصة بالعلامات التجارية بتونس 2017

0

المنبر التونسي (كيا) –  تواصل شركة سيتي كارز الوكيل الرسمي لسيارات كيا موتورز في تونس تألقها سنة 2017  فبعد حصولها على جائزة التميّز لموزعي كيا موتورز في الشرق الأوسط وافريقيا، نجحت كيا مرة أخرى بالفوز بلقب أفضل علامة سيارات في تونس لسنة 2017 للمسابقة الخاصة بالعلامات التجارية بتونس (Tunisia Brand Awards).

وسلمت الجائزة الى السيد مهدي محجوب المدير العام لشركة سيتي كارز الوكيل الرسمي لسيارات كيا موتورز في تونس خلال حفل المسابقة الخاصة بالعلامات التجارية بتونس التي انعقدت يوم الثلاثاء 16 ماي 2017 في قصر المؤتمرات بتونس.

هذه الجائزة هي رمز لإصرار كافة فريق سيتى كارز لوضع رضاء الحريف و جودة الخدمات في قلب أهدافهم.

تعتبر هذه الجائزة فخرا كبير لكيا لتشيجعها على المزيد من العمل وإرضاء الحريف على جميع المستويات. مع العلم أن الشركة هدفها هذا العام المزيد من التواصل مع حرفائها من خلال التوسيع في فروعها وهو ركيزة نجاحها.

صرّح  السيد مهدي محجوب: "هذه الجائزة هي بمثابة ثمرة عمل متواصل وبهذه المناسبة أوجه بالشكر لكامل فريق وإطارات سيتى كارز و الى جميع فروعنا الموزعة بتونس على مجهوداتهم المبذولة وحرفيتهم".

تتوجه كيا بالشكر كذلك لحرفاءها لرضاءهم و ثقتهم الدائمة.

هذه المسابقة، التي انتظمت لأول مرة في تونس في إطار شراكة بين القطاعين الخاص والعام وذلك بالتعاون بين Kim   EVENTS والمعهد الوطني للمواصفات والملكية الصناعية والاتحاد التونسي للصناعة والتجارة تستند لعملية سبر آراء للمستهلكين  بناءا على ثقة المستهلك وسمعة العلامة التجارية في السوق وتثمين عملها في  مجالي  الاتصال والتسويق.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.