ارتفاع مبيعات الهواتف الجوالة لهواوي بـ 21.6٪ مقارنة مع الربع الأول من سنة 2017

0

مجموعة أعمال هواوي للمستهلك تنطلق بقوة في 2017: مبيعات الهواتف الجوالة تشهد ارتفعا بأكثر من 50٪ في 52 دولة

المنبر التونسي (الهواتف الجوالة لهواوي)  – أعلنت مجموعة هواوي لمجموعة اعمال المستهلك مؤخرا، أنه قد تم بيع 34.55 مليون من هواتف هواوي الذكية في الربع الأول من سنة الحالية، وهو ما يمثل زيادة في المبيعات بنسبة 21.6٪ مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي. ووفقا لمؤسسة آي دي سي، فإن حصة شركة الهواتف الذكية لهواوي في السوق العالمية ارتفعت لتبلغ 9.8٪، كما تعززت مكانتها لتنظم إلى أكبر ثلاث شركات للهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم.

في الربع الأول من عام 2017، شهدت مجموعة هواوي لمجموعة اعمال المستهلك نموا استثنائيا في العديد من البلدان. حيث ارتفعت مبيعات الهواتف الذكية بأكثر من 50٪ مقارنة بالعام الماضي في 52 بلدا، بل وسجلت المبيعات في 32 دولة منها نموا بأكثر من 100٪. كالصين وأوروبا. هذا وأظهرت مبيعات هواتف هواوي الجوالة نموا سريعا بنسبة 15٪ و20٪ على التوالي. وفي نفس الوقت، زادت مبيعات الهواتف الذكية لهواوي بنسبة تزيد عن 70٪. في جنوب شرق آسيا وجنوب المحيط الهادئ.

بالإضافة إلى ذلك، تم تحقيق نموا كبيرا في مبيعات الهواتف الذكية عالية الجودة من سلسلة هواوي بي 9 وهواوي ميت 9 على الصعيد العالمي، مما يدل على ارتفاع نفوذ هواوي كعلامة تجارية عالمية ذات جودة عالية. وفي الربع الأول من سنة 2017، ارتفعت نسبة مبيعات الهواتف الذكية متوسطة وعالية الجودة (2000 يان أي أكثر من 300 دولار) بنسبة 11٪ مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

ووفقا لجي إف كي، تستحوذ هواوي في فيفري 2017 على 9.7 ٪ من السوق العالمية للهواتف الذكية عالية الجودة، حيث بلغت نسبتها 10٪ في 9 دول من بينها الصين واسبانيا وايطاليا وتايلاندا، ماليزيا وجنوب أفريقيا وبولندا وعدد من الأسواق المركزية الأخرى.

كما استطاع هاتف هواوي بي 10 من سلسلة هواوي الرائدة للهواتف الذكية، كسب عدد كبير من الحرفاء في أكثر من 30 سوق في جميع أنحاء العالم. حيث يوفر هاتف هواوي بي 10 لحرفائه تجربة تصوير استثنائية.

وتشهد مبيعات هواوي في سوق الألواح الرقمية أيضا ارتفاعا نسبيا متواصلا في جميع أنحاء العالم. فقد زاد نشاط استهلاك الألواح الرقمية من هواوي بشكل كبير سواء من قبل المؤسسات أو المستهلكين الأفراد، فيما ارتفع عدد شحنات الألواح الرقمية بنسبة تزيد عن 70٪ مقارنة بالعام الماضي.

قال ريتشارد يو، الرئيس المدير العام لمجموعة هواوي لأعمال المستهلك: "أدى تنامي الاعتراف العالمي بجودة منتجات العلامة التجارية هواوي، الى ارتفاع تأثير مجموعة هواوي لأعمال المستهلك كعلامة تجارية رائدة في الربع الأول من سنة 2017. وستركز مجموعة هواوي لأعمال المستهلك على المضي قدما في طريق تحسين خدمة الحرفاء وتعزيز وجودها في مجالات المبيعات وتجارة التجزئة، والحفاض على صورة علامتها التجارية، والتسويق والخدمات وكل القطاعات الأخرى لتبسيط عمليات الشحن وتحسين التجربة العامة للحرفاء. وفي الوقت نفسه، ستواصل مجموعة هواوي لأعمال المستهلك العمل لتطوير منتجاتها وابتكاراتها في مجال الذكاء الاصطناعي (AI)، مما سيوفر للمستخدمين تجارب استثنائية وممتازة وهو ما سيدعم مكانة هواوي كشركة رائدة في عالم التكنولوجيات الناشئة، دون النئي عن تسويق هواوي كعلامة تكنولوجية ثقافية مفضلة من قبل المستهلكين في جميع أنحاء العالم ".

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.