الحكومة عازمة على تنفيذ كل القرارات المعلنة لفائدة أبناء ولاية تطاوين

0

المنبر التونسي (الانتدابات بشركات البترول) – تم يوم أمس الأربعاء 31 ماي 2017، لمتابعة تنفيذ القرارات التي أعلن عنها رئيس حكومة الوحدة الوطنية خلال زيارته إلى ولاية تطاوين يوم 27 أفريل الفارط، وذلك خلال اجتماع اللجنة العليا، الذي أشرف عليه وزير التكوين المهني والتشغيل، عماد الحمامي، بمقر الوزارة.

تم أيضا، خلال هذا الاجتماع، الاتفاق على أن تعقد اللجنة العليا مرة كل أسبوعين اجتماعا لمتابعة تنفيذ القرارات الخاصة بتطاوين، وسيكون الاجتماع الثاني بمقر ولاية تطاوين في منتصف شهر جوان الجاري، وسيخصص لتحديد الانتدابات في الشركات البترولية.

الوزير أكد، في هذا الإطار، أنّ حكومة الوحدة الوطنية عاقدة العزم على مواصلة تنفيذ كل القرارات التي تمّ الإعلان عنها لفائدة أبناء ولاية تطاوين، مضيفا أنها تعمل بكل جدية على احترام الآجال والميزانيات المرصودة والعمل على دفع كل التصورات القادرة على النهوض بمسار التنمية والتشغيل بالجهة. كما بينه أنه سيتم تعيين ممثل عن كل وزارة لمتابعة تنفيذ مختلف القرارات.

وكان عماد الحمامي قل قال قبيل انطلاق الاجتماع أن "الحكومة قد تجد نفسها مضطرّة إلى الترفيع في أسعار المحروقات، جراء توقف إنتاج وضخ البترول من ولاية تطاوين بسبب اعتصام الكامور الذي يجب أن يرفع في أقرب الآجال".

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.