كيا للأعمال الخيرية والرعاية: سيتي كارز تقدّم هبات عينية لفائدة شبكة جمعيات الأمان للطفو

0

المنبر التونسي (كيا) – تواصل شركة سيتي كارز الوكيل الرسمي لسيارات كيا موتورز في تونس تنفيذ برنامجها الاجتماعي من خلال حملة خيرية جديدة لفائدة شبكة الأمان للطفولة.

قبل بضعة أيام من شهر رمضان، منحت سيتي كارز هبات عينية لفائدة 4 وحدات عيش (أطفال أعمارهم بين صفر وسنتين) منتصبة في ولايات الوسط و الجنوب والمنتمية لشبكة الأمان للطفولة:

  • جمعية أمل الطفولة قابس،
  • جمعية صوت الطفل مدنين،
  • جمعية بيتي بقفصة،
  • جمعية صوت الطفل القيروان.

تمثّلت الهبات في جملة من المواد الضرورية لحسن تشغيل وحدات العيش المعنية (حليب وحفاظات وأطعمة ولعب والمنتجات شبه الطبية…). يمكن للكميات التي وفرتها سيتي كارز أن تساعد الوحدات لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر.

وقع اختيار وحدات العيش وفق منهج اعتمد التمييز الإيجابي لصالح الجمعيات الناشطة في الجهات الداخلية و ذلك نتيجة دراسة أكّدت وجود فجوة بين موارد الجمعيات العاملة في المدن الساحلية الكبرى و نظيراتها في العمق التونسي.

تندرج هذه المبادرة في إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات الذي تتبناه كيا موتورز تحت إسم كيا للأعمال الخيرية و الرعاية KIA CHARITY & CARE.

يرتكز هذا البرنامج على قيم مشتركة للمبادرات الاجتماعية لكيا موتورز على غرار:

  1. الحركية،
  2. التحدي

في الواقع ومن خلال التحفيز المتواصل لتعزيز الحركية الكونية، تجنّد كيا موتورز كلّ العاملين بها في جميع أنحاء العالم حول القيم المشتركة وذلك للمشاركة في خلق عالم أفضل.

يتضمّن برنامج كيا للأعمال الخيرية والرعاية حملات ومساهمات مصنّع السيارات الكوري الجنوبي و وكلائه عبر العالم تهدف إلى مد يد المساعدة المادية لكلّ مناطق تواجدها.

في تونس، ما انفكت شركة سيتي كارز تضاعف من أنشطتها الخيرية على غرار توزيع النظارات الطبية لفائدة التلاميذ المعوزين و منح هبات عينية (حواسيب) لفائدة المدارس الإبتدائية. تعتبر الشركة هذه الأنشطة واجبا تجاهها من أجل تحسين ظروف عيش الأشخاص المستحقين.

تشكر كيا شركائها الذين ساهموا في إنجاح هذه المبادرة (مجمع الكيلاني و كيابي وماترنا والمجموعة التونسية الكويتية للتنمية وشركة جربة للنقل وإيموسيون تريتور).

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.