المبارزة – البطولة الإفريقية السابعة عشر بالقاهرة: عزة بسباس تحرز لقبها القاري العاشر

0

المنبر التونسي (المبارزة) – في اليوم الثاني من منافسات البطولة الإفريقية السابعة عشرة للمبارزة التي انطلقت أمس الخميس وتتواصل إلى غاية يوم الإثنين القادم تمكنت بطلتنا العالمية عزة بسباس من منح تونس ميداليتها الذهبية الأولى في هذه البطولة. وهو اللقب القاري العاشر لها على الصعيد الفردي ورقم عشرين إذا ما أضفنا تتويجاتها القارية على مستوى الفرق منذ 2006 تاريخ أول تتويج لها بالدار البيضاء المغربية.

عزة بسباس التي سجلت غيبة طويلة بعد مشاركتها في الصائفة الفارطة في الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو بسبب الإصابة التي تعرضت إليها وسجلت عودتها بالعاصمة الروسية مع الجائزة الكبرى لموسكو في الأسبوع الفارط التي تحصلت خلالها على المركز الثامن عشر نجحت في أول مشاركة رسمية لها خلال الموسم الحالي في منح المبارزة التونسية أول ميدالية ذهبية لها في هذه البطولة بعد حصول تونس على ميدالية فضية و أخرى برنزية في اليوم الافتتاحي يوم الخميس.

ونجحت البطلة التونسية في تأكيد السيطرة التونسية على سلاح الصابر إفريقيا بفوزها بسهولة كبيرة في كل المقابلات التي خاضتها ومنها لقاء الدور النهائي الذي كان تونسيا صرفا بين عزة بسباس و يسرى الغرايري التي تتمكن من الصمود أمام بطلتنا العالمية بانهزامها 15ـ3 لتنال الميدالية الفضية.

الترتيب:

1 عزة بسباس     تونس

2 يسرى الغرايري تونس

3 مريم أحمد       مصر

3 لجين فرواو      مصر

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.