الكشف عن أسماء 19 مترشّحة لمسابقة ملكة جمال تونس 2017

0

المنبر التونسي (ملكة جمال تونس 2017) – بعد ماراطون من عمليات "الكاستينغ" التي دارت بمختلف أنحاء الجمهورية تمّ خلال السهرة الاحتفالية التي انتظمت بمقر Billionaire Gammarth  يوم 15 جوان  2017  الكشف عن أسماء  19 مترشحة   لمسابقة ملكة جمال تونس 2017.

خلال هذه السهرة قامت المترشحات بتقديم عروضهن واحدة بعد واحدة أمام لجنة التحكيم وأمام جمهور سيحدّد مصيرهنّ خلال السهرة النهائية التي ستدور مع بداية شهر أكتوبر المقبل بالمسرح البلدي بالعاصمة.

تجدر الإشارة في سياق هذه المسابقة أن الجمال الجسدي ليس وحده الذي يحدد اختيار الملكة المتوّجة في النهاية . فقد تقرر أن تكون معايير الاختيار صارمة ومحددة تأخذ في الإعتبار شخصيّة المترشحة وثقافتها العامة إلى جانب عدّة  عناصر أخرى سيكون لها وزن هام في تحديد اختيار الفائزة  النهائية في هذه المسابقة.

من الآن بامكانكم مساندة مرشحاتكم المفضلات من خلال الإرساليات القصيرة على الرقم 85004  مع إضافة رقم المترشحة  المفضلة . كما يمكنكم أيضا أن تحصلوا على المزيد من المعلومات عن مرشّحاتكم المفضلات من خلال الدخول إلى الصفحة  الخاصة بملكة جمال تونس على فايسبوك : https://www.facebook.com/Miss.Tunisia/ 

جدير بالتذكير أيضا بأن تصويت الجمهور يمثل 50 في المائة من العدد الجملي النهائي الذي سيمنح لكلّ مترشحة يضاف إلى العدد الذي تمنحه لجنة التحكيم ويمثّل أيضا 50 في المائة. ومن خلال النتائج الحاصلة بين العددين سيتحدد اسم المترشحة  التي ستفوز بلقب ملكة جمال تونس  الجديدة لسنة 2017  خلال السهرة المذكورة .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.