طيران الإمارات تعلن عن اسم الفائز في مسابقة فيديو “المنتجات الجوية على الدرجة السياحية”

0

المنبر التونسي (طيران الإمارات) – قامت طيران الإمارات بتنظيم مسابقة في تونس بالتعاون مع إذاعة”شمس أف أم” بهدف تسليط الضوء على منتجاتها وخدماتها المتوفرة على طائراتها البوينج777-300 التي تخدم خط تونس- دبي.

وكانت الجائزة الكبرى من نصيب سعيدة الحظ السيدة فائزة البجاوي التي فازت بتذكرتين ذهاباً و إياباً إلى دبي في الدرجة السياحية.

وتمثلت المسابقة التي امتدت خمسة أيام متتالية (من5  إلى 9 جوان الحالي)، في طرح جملة من الأسئلة على إذاعة شمس أف أم، حول الميزات والخصائص التي توفرها طيران الإمارات في الدرجة السياحية، في الوقت االذي تم فيه عرض  فيديو قصير على موقع الفيسبوك الخاص بطيران الإمارات من أجل الإجابة على الأسئلة.

وتخلل الفيديو عرض منتجات وخدمات طيران الإمارات الجوية بما في ذلك منتجات الأطفال ووجبات الطعام ونظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الذي يوفر أكثر من 2500 قناة ترفيهية والحائز على جائزة “أفضل نظام ترفيه جوي” للسنة الـ13 على التوالي ضمن جوائز سكاي تراكس للناقلات الجوية العالمية 2017.

وسيتم دعوة الفائزة لاستلام جائزتها التي سيقدمها لها السيد ابراهيم غانم، مدير مكتب طيران الإمارات بتونس.

وجاء إطلاق هذه المسابقة التي لاقت نجاحا كبيرا بين المشاركين،تزامناً مع العرض الخاص الذي أطلقته طيران الامارات والذي يتيح للمسافرين من تونس زيارة دبي بأسعار مخفضة والتمتع  بامتيازات عددة مثل بطاقة “ماي ايميريتس باس” التي تمنحهم تخفيضات  بما يزيد على 120 من المطاعم الراقية بالفنادق وخارجها الى جانب العديد من الأنشطة الترفيهية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.