ألعاب القوى – ملتقى باريس الدولي اليوم، سباقها في التاسعة ليلا: الغريبي في مواجهة حادة أمام بطلة أولمبياد ريو والفيلق الكيني

0

 المنبر التونسي (ألعاب القوى) – أمام أكثر من ثلاثين ألف متفرج اقتنوا تذاكرهم لمواكبة هذا الحدث الدولي البارز وبحضور عدد بارز من نجوم وعمالقة العاب القوى العالمية، يقام ملتقى باريس الدولي لألعاب القوى اليوم على مضمار ملعب شارليتي انطلاقا من الساعة الخامسة مساء.

ملتقى العاصمة الفرنسية سيكون فرصة جديدة لمشاهدة العداءة التونسية حبيبة الغريبي التي قامت بتحضيراتها الأخيرة بمرتفعات فون رومو بفرنسا في ثاني ظهور لها على الصعيد الدولي خلال الموسم الحالي.

وستكون الغريبي في رهان جدي في سباق 3000 م موانع الذي ستعطى إشارة انطلاقه على الساعة التاسعة ليلا بمشاركة 18 عداءة هن الأبرز في هذا الإختصاص على الصعيد العالمي. ولعلّ المواجهة ستكون حادة للغريبي مع رباعي كل يريد الفوز انطلاقا من البطلة الأولمبية البحرينية روث جيبات التي كانت حطمت الرقم القياسي العالمي خلال السنة الفارطة على نفس المضمار والأمريكية، إيما كوبرن، التي تملك رقما لافتا علاوة على تطور مستوى أدائها بين ملتقى وآخر، بالإضافة إلى الفيلق الأثيوبي الرهيب الذي تقوده شيسبول شيبتيك المصنفة الأولى عالميا في الوقت الحالي وكيفن كيانغ الثانية في الترتيب والمصنفة الثالثة بياتريس شيبكوتش.

كل ذلك يجعل من الأمسية الباريسية محطة على غاية من الأهمية بالنسبة للعداءة التونسية قبل مونديال لندن الذي سيدور بين 4 و 13 أوت المقبل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.