الحمامي: 10 جويلية الجاري فتح مناظرة الانتداب في المؤسسات البترولية الخاصة بحصة جويلية لفائدة جهة تطاوين

0

المنبر التونسي (الانتداب) – أفاد وزير التكوين المهني والتشغيل، ورئيس اللجنة العليا لمتابعة تنفيذ القرارات التي أعلن عنها رئيس الحكومة لفائدة ولاية تطاوين، عماد الحمامي، يوم الخميس 6 جويلية 2017، أن يوم 10 جويلية الجاري سيكون موعد فتح مناظرة الانتداب الخاصة بحصة جويلية (100 انتداب) في المؤسسات البترولية الخاصة بجهة تطاوين.

وأوضح أن روزنامة الانتدابات في الشركات البترولية، تنص على أن يقع 100 انتداب خلال شهر جويلية و150 في شهر سبتمبر ومثلها خلال شهر أكتوبر، مؤكدا أن توزيعية الانتدابات تتضمن إحداث ألف موطن شغل بعنوان سنة 2017 و 500 خلال سنة 2018.

وسيتم خلال الاجتماع، المنعقد حاليا بمقر الوزارة، الاعلان عن موعد فتح مناظرة الانتداب بالشركات البترولية، وكذلك عن صرف المنحة المخصصة للجمعية الرياضية لاتحاد تطاوين، حسب الحمامي، الذي شدد على مضي الحكومة في مرحلة تفعيل مختلف القرارات خاصة على مستوى التشغيل.

وأفاد بأنه تم إلى حد الآن تسجيل أكثر من 11 ألف طالب شغل في مناظرة الانتداب بشركة البيئة والبستنة لانتداب 1500 عون بعنوان 2017، على أن يكون آخر أجل لقبول التسجيل يوم 14 جويلية الجاري، ليتم الإعلان عن القائمة الأولية للمسجلين بعد ذلك يوم 15 أوت القادم، وعن القائمة النهائية والرسمية للمقبولين يوم 1 سبتمبر موعد مباشرتهم العمل أي بعد انقضاء آجال قبول الطعون المحددة بأسبوعين.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.