الترجي الرياضي التونسي يُتوّج بطلا للسباحة

0

المنبر التونسي (السباحة) – أسدل الستار يوم الأحد 6 أوت 2017 على البطولة الوطنية للسباحة للموسم الرياضي 2016/2017، التي احتضنها المسبح الأولمبي برادس طيلة شهر من المنافسات بجميع الأصناف صغار الأداني والأداني وأصاغر وأواسط. ثم اختتمت مع جميع الأصناف حيث كانت المنافسات على أشدها وترتقي مع أهمية هذا الحدث الهام.

وفي الختام آلت البطولة للترجي الرياضي التونسي الذي تحصل على المرتبة الأولى يليه النادي الإفريقي في حين احتل نادي أولمبيكا المرتبة الثالثة، وللإشارة فإن السباحة التونسية تشهد في السنوات الأخيرة انتعاشة ملحوظة من خلال المستوى الفني والبدني للسباحين التونسيين كما لا يفوتني التنويه إلى المجهود الجبار الذي تقوم به الجامعة التونسية للسباحة من حسن تنظيم ومستوى راقي للحكام الذين يعملون على تطبيق القوانين الدولية، وهذا من شأنه تعويد سباحينا على المنافسات أينما كانت المسابقات إذ ليست لنا قوانين خاصة بنا، هذا ما صرحت به  السيدة آمال بالآغة بن علي، حكم دولي، وسباحة دولية سابقة، خلال لقاء خاص.

كما أكدت آمال بالآغة أن الجامعة التونسية للسباحة تعمل أيضا على تكوين حكام شبان جدد يمكن التعويل عليهم في المستقبل، كما وجهت شكرها إلى كل الجمعيات من مدربين وسباحين ومسيرين على حسن تعاونهم مع الحكام لإنجاح هذه البطولة الوطنية التي اعتبرتها ناجحة على جميع المستويات.

  

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.