تحتفل العلامــة الأميركية، Chili’s، بالذكرى الثانية لوجودها في تونس وتدعونا إلى إلقاء نظرة مختلفة على BURGER عبر عالـم ART of THE BURGER

0

المنبر التونسي (Chili’s) – توافد العديد من الزائرين اليوم على مطعم chili’s بحيّ المنـار بمناسبـة الاحتفال بالذكرى الثانية للعلامـة الأمريكية في تونس، بحضور أكبـر الطهاة التونسيين، والمدونين في مجـال الطهي والشخصيات الفنية وممثلي الصحافة التونسية …

نعترف أن chili’s تعرف كيف تقيم احتفالاتهـا التي بدأت بإطلاق الشمـاريخ تحت وابل من النثـار التي أضفت بألوانهـا الزاهية جوا احتفاليـا متميزا وكانت فاتحة برنامج احتفالي ثري.

أعلنت chili’s فعـلا عن إطلاق (في نفس الوقت في 32 دولـة أخرى) برنامجهـا العابر Art of the Burger في جو احتفالي لطيف تخلّله تذوق Burger ودورة تدريبية في تصوير الطبخ قدمها خبير الانستقرام بـلال الطـرودي.

تأسست العلامـة الأميركيـة chili’s سنـة 1975 بولايـة تكسـاس وحلّت بتـونس سنـة 2015.

أسس Larry Lavine العلامـة سنـة 1975 في ولاية تكساس بالولايات المتحدة وتديرها حاليا المجموعة متعددة الجنسيات Brinker International. ترغب chili’s أن تكـون مؤسسة أكلات يسودها جو ودّي وهادئ تقدّم فيه المأكـولات الأميركية والمكسيكية كمـا تقتـرح أيضـا أنواعـا متعددة من Burger بأسعار معقولة.

منذ أن تم بعث علامـة chili’s في تونس سنـة 2015، (تديرها شركـة SGR التابعـة لمجموعة الغالي) جلبت اهتمام جمهور نهم من التونسيين، بفضل الأسعار المعقولة، والأجواء المريحة والأكلات السخية والوفيرة دائما. وتنوي chili’s، التي لها حاليـا محلات في المنار وضفاف البحيرة 2، تعزيز السلسلـة عبر فتح محلات أخـرى على المـدى المتوسـط.

إطـلاق حملـة ART of THE BURGER العالميـة التي تمـزج بشكل فنـي بيـن الذوق والنظـر

تتمثل رؤية chili’s من خلال برنـامج Art of the Burger في تقديم تجارب طهي فريدة وعابـرة لحرفائها حيث يتم تقديم Burger ضمن مجموعات من الأذواق والتوابل ومكونـات غالبا ما تكون غير متوقعة ولكنها لذيذة دائما.

ستتواصل التجارب على امتداد الثلاثة أشهـر القادمـة كمـا ستتخللهـا أنشطـة أخـرى تتميّـز بالطرافـة وتتمحور حول Burger: ستُنظم على سبيل المثال، مسابقة ” Lovers’ burgers ” التي ستكافئ أفضل صور سيأخذها الحرفـاء عن Burger، وستتم دعوة رسامي الكاريكاتور لمطاعم chili’s لتصوير الزبائن بصدد تذوق Burger… كما سيتم تنظيم العديد من الأنشطـة الخاصة بالأطفال المليئة بالمفاجآت!

قامت علامـة chili’s بتزويق الفضاءات حسب تصاميم وأكسسوارات ملونـة ومختـارة، ليكون برنـامج Art of the Burger عالمـا فنيا يجمع بين التذوق والرؤية. وستكون مطاعم chili’s خلال ثلاثة أشهـر أروقة فنية حقيقيـة حيث ستعرض فيهـا الأعمـال الفنيـة التي سينجزهـا حرفـاء المطعم ورسامي الكاريكاتير ليشاهدهـا الجميع … سيكون Burger نجـم مطاعـم chili’s لفتـرة طـويلـة، يعرض خلالهـا بشكل أنيق على لوحـة يحيط بـه حشوه، أو سيتم عرضـه في إطار مذهب لـه تأثير جذاب!

    

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.