بطولة إفريقيا للأندية البطلة لكرة اليد (الحمامات 20ـ29 أكتوبر): الميساوي ولاعب صربي يعززان صفوف جمعية الحمامات

0

المنبر التونسي (كرة اليد) – تعيش مدينة الحمامات هذه الأيام على وقع البطولة الإفريقية للأندية البطلة لكرة اليد للرجال والسيدات في نسختها التاسعة والثلاثين التي تستضيفها الجمعية الرياضية بالحمامات بداية من يوم الجمعة 20 أكتوبر وستتواصل وقائعها إلى غاية يوم 29 من الشهر الحالي. وتشكل هذه البطولة موعدا مهما بالنسبة لأبرز الأندية الأبطال لعدد هام من  البلدان الإفريقية التي تملك صيتا هائلا وتقاليد راسخة في هذه اللعبة في صنفي الرجال والسيدات من ناحية  ولأحباء كرة اليد التونسية ومتتبعي نشاطها خاصة بالوطن القبلي حيث تجد اللعبة انتشارا واسعا بمدن عديدة من الحمامات إلى منزل تميم مرورا بنابل وبني خيار والمعمورة ومنزل الحر والميدة وسليمان  وقرمبالية وغيرها…

وسعيا لتسليط الأضواء على هذه الدورة وتقديم برنامج المنافسات وكل المعطيات والبيانات والمعلومات الخاصة بالبطولة أقامت اللجنة المنظمة برئاسة السيد أيمن السويسي ندوة صحفية بحضور أعضاء اللجنة المنظمة ورئيس جمعية الحمامات السيد راضي رحومة والمسؤولين المحليين وباقي الأطراف المعنية.

وأوضح رئيس اللجنة المنظمة أن “جمعية الحمامات التي سبق لها تنظيم عديد التظاهرات الدولية تسعى من وراء استضافة هذه الدورة إلى تقديم أحسن صورة عن بلادنا لكل ضيوف تونس . مضيفا أن اللجنة المنظمة بمعية كافة الأطراف الأخرى أعدت العدة لتوفير أفضل ممهدات النجاح لهذا الحدث القاري على كافة الأصعدة. وأبرز أن المنافسات ستدور بقاعات الحمامات  ونابل وبني خيار ووحدد ثمن تذاكر الدخول بخمسة دنانير خلال الدور الأول بالنسبة لقاعتي الحمامات  ونابل فيما سيكون الدخول مجانيا بقاعة بني خيار حيث ستجري مقابلات البطولة النسائية وذلك تشجيعا للعنصر النسائي  ولكرة اليد النسائية“.

وعلى الصعيد الرياضي أوضح السيد راضي رحومة رئيس جمعية الحمامات أن الفرق المنظم يهدف إلى إدراك المربع الذهبي وقد عزز صفوفه بالحارس الدولي مكرم الميساوي كما استقدم جناحا من صربيا ويمكن أيضا الإستفادة بخدمات لاعب دائرة لإضفاء مزيد من النجاعة على مردود جمعية الحمامات. وبمناسبة هذه الدورة سيتم تكريم لاعبين بارزين من أبرز ما أنجبت جمعية الحمامات على مر الزمن ونعني بهما رشاد بوذينة  والحبيب خضيرة.

وإلى جانب الفريق المنظم ستكون كرة اليد التونسية ممثلة في هذه البطولة عن طريق الترجي الرياضي إلى جانب الجمعية النسائية بصفاقس التي تشارك لأول مرة في بطولة إفريقيا للفتيات.

برنامج الأندية التونسية:

  • يوم 20 أكتوبر:

قاعة نابل: الساعة 10: الترجي الرياضي ـ الجيش الرواندي

قاعة الحمامات : الساعة 18: جمعية الحمامات ـ نادي أوكا الكونغولي

  • يوم 21 أكتوبر:

قاعة نابل: الساعة 12: الترجي الرياضي ـ الشبيبة الرياضية الكونغو

قاعة بني خيار: الساعة 14: الجمعية النسائية بصفاقس ـ فاب الكامروني

  • يوم 22 أكتوبر:

قاعة بني خيار: الساعة 14: الجمعية النسائية بصفاقس ـ النفط الجزائري

قاعة الحمامات : الساعة 18: جمعية الحمامات ـ فرانز الكامروني

  • يوم 23 أكتوبر:

قاعة بني خيار: الساعة 16: الجمعية النسائية بصفاقس ـ أوب وسبور الكونغولي

قاعة الحمامات: الساعة 12: الترجي الرياضي ـ فاب الكامروني

الساعة 18: جمعية الحمامات ـ الأهلي الليبي

  • يوم 24 أكتوبر:

قاعة الحمامات: الساعة 14: الترجي الرياضي ـ كايمان الكونغولي

الساعة 18: جمعية الحمامات ـ الأهلي المصري.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.