المنظمة العربية للسياحة تؤكد حرصها على دعم الاستثمارات السياحية في تونس

0

المنبر التونسي (السياحة في تونس) – أكد رئيس المنظمة العربية للسياحة بندر بن فهد آل فهيد اعتزام منظمته على دعم العمل المشترك مع تونس من أجل تجسيم التطلعات، المشتركة، التي تعود بالنفع على المنطقة العربية.

واعتبر آل فهيد في أعقاب لقائه يوم الأربعاء 18 أكتوبر 2017، رئيس الحكومة بقصر الحكومة بالقصبة، أن المناخ المميز للأمن والاستقرار في تونس من شأنه أن يدعم الاستثمارات العربية وفي مقدمتها المشاريع السياحية.

ووصف رئيس المنظمة العربية للسياحة لقاءه برئيس الحكومة بمعية وفد من المنظمة العربية للسياحة وعدد من المستثمرين بالمميز.

وتطرق اللقاء الذي حضرته وزيرة السياحة سلمى اللومي مجالات التعاون العربي في مشاريع الاستثمار السياحي وإلى البرامج المتعلقة بالتدريب والتكوين والتسويق وبحث دور القطاع الخاص في تمتين هذا التعاون المثمر.

ويأتي اللقاء قبيل يوم من انعقاد المنتدى العربي للسياحة، الذي تستضيفه تونسبمشاركة حوالي 78 مستثمرا عربيا في القطاع السياحي وسيسجل حضور مايزيد عن 400 خبيرا ومختصا في المجال السياحي.

وتنظم تونس هذا المنتدي العربي لأول مرة في وقت يعيش فيه القطاع السياحي على وقع انتعاشة خلال الأشهر الثمانية الأولى من 2017 عائدات بقيمة 1913 مليون دينا، وتبقى هذه العائدات أقل من تلك المسجلة في 2010 والمقدرة ب522,5 مليون دينار.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.