هند الشاوش تمثل تونس في رالي الشط الدولي (22- 28 أكتوبر)

0

المنبر التونسي (هند الشاوش) – قالت هند الشاوش، أول امرأة عربية وإفريقية تدخل عالم الراليات منذ أكثر من 20 سنة، إنها ستكون الممثل الوحيد لتونس، في رالي الشط الدولي، الذي سيدور بدءًا من 22 أكتوبر 2017، حتى 28 من نفس الشهر، بمشاركة متسابقين من دول مختلفة، وبتنظيم ألماني.

وأضافت الشاوش، خلال مؤتمر صحفي، عقدته يوم الخميس 19 أكتوبر 2017: “أنا سعيدة بكوني المرأة العربية والمغاربية والإفريقية الوحيدة، التي تواصل المشوار في عالم الراليات.. أشارك هذه المرة في رالي الشط، خلال دورته الـ36، والذي سيمتد على مسافة 3100 كلم بالجنوب التونسي“.

وتابعت: “المنظم الألماني، جورج شومان، أصرّ على مواصلة تنظيم هذا الرالي الدولي، في تونس، لأنه يستقطب العديد من المتسابقين المعروفين“.

وأردفت هند: “يسعدني أن أكون في الموعد، رغم قلة الإمكانيات، حيث أنه على امتداد السباق لن يصاحبني فريق صيانة، لكن رغم ذلك أنا مصرة على تشريف المرأة التونسية والعربية، في هذا الموعد الدولي“.

وأشارت إلى أنها تلقت الدعم من وزارة الرياضة التونسية، ووزارة السياحة، وبعض الشركات الخاصة.

وسبق للبطلة التونسية أن شاركت في العديد من الراليات العالمية، في دبي والمغرب، وفي رالي باريس – داكار، رغم الصعوبات التي تعيشها الرياضات الميكانيكية بتونس.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.