بطولة العالم لكرة السرعة: تونس تحرز المركز الثاني

0

المنبر التونسي (كرة السرعة) – أنهى المنتخب التونسي الشاب لكرة السرعة بطولة العالم التاسعة والعشرين التي اختتمت مساء الأحد بشرم الشيخ في المركز الثاني وراء المنتخب المصري حامل اللقب.

وحصد المنتخب التونسي 12 ميدالية خمس فضية وسبع برنزية في مختلف منافسات الفتيات والفتيات مقابل خمس برنزيات في الدورة الفارطة التي أقيمت في العام الماضي بقصر الرياضة بالمنزه وأنهتها عناصرنا الدولية في المرتبة الرابعة.

وتألقت اللاعبة شيماء الهمامي بشكل لافت في هذه البطولة محرزة أربع ميداليات ثنائية فضية في مسابقة السولووفي مسابقة التناوب بمعية هاني الفرشيشي ومنال التابعي ومحمدوالمسعودي وميداليتين برنزيتين في المسابقة الفردية وفي زوجي السيدات.

وأحرز حسان بوفايد ثلاث ميداليات اثنتين من الفضة في زوجي الرجال بمعية أيمن بوغانمي وفي الزوجي المختلط رفقة ملاك بن أحمد إلى جانب ميدالية برنزية فاز بها في مسابقة السولو.

وفاز هاني الفرشيشي بميدالية برنزية في مسابقة السولووظفرت اللاعبة الشابة ملاك أحمد المنتمية لصنف الوسطيات بميدالية فضية في مسابقة السولووأخرى برنزية في المسابقة الفردية علاوة على فضية الزوجي المختلط.

وتأتي هذه النتائج لتبرز تطور مستوى اللاعبين التونسيين في هذه اللعبة الحديثة بتقدم منتخبنا الوطني من المرتبة الرابعة إلى المركز الثاني عالميا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.