“ZEN” تنظّم عرض الأزياء لخريف وشتاء 2017 – 2018

0

المنبر التونسي (ZEN) – نظمت العلامة التونسية 100 بالمائة ZEN عرض الموضة الخاص بها لخريف وشتاء 2017 – 2018 حول موضوع “العودة إلى الستينات” (Back To Sixties). وقد شهد العرض حضور العديد من النجوم التونسيين ومصممي الأزياء المشهورين والصحافيين والمدونات المختصات في الموضة من أجل اكتشاف مجموعة رائعة من الأزياء التي تستجيب إلى كافة التطلعات والغنية من حيث المواد المعروضة ومن حيث الألوان.

وعلى غرار عادتها في مثل هذه المناسبات نظمت العلامة ZEN هذا الحدث الكبير بنزل “موفمبيك قمّرت” لتكشف بالتالي لضيوفها عن مجموعتها الجديدة لفصلي الخريف والشتاء.

ومن خلال هذه المجموعة الجديدة اقترحت ZEN ملابس في نفس الوقت عصرية وعمليّة مصممة خصيصا لأنماط الملابس الموجّهة إلى العائلة على غرار الملابس الرياضية والملابس الأنيقة وغيرها.

ولأن هاجسها يظل دائما تقديم خدمات أفضل لحرفائها لم تنقطع ZEN يوما عن تعزيز شبكة مغازاتها. وفي هذا الإطار قال السيد إلياس الزواري المدير العام لشركة ZEN: “لقد وضعنا مخططا طموحا للاستثمار يهدف إلى جعل علامة ZEN فاعلا هاما في ميدان النسيج. ومن خلال هذه الرؤية نسعى دائما إلى تعزيز تجهيزاتنا ومغازاتنا متسلّحين بأدوات ووسائل ضرورية تساعدنا على بلوغ المراتب العليا. وعلى هذا الأساس أعدنا تنظيم منصّتنا الصناعية كي تتّسم بأداء أفضل وتكون قادرة على الاستجابة في أحسن الآجال إلى طلبات حرفائنا من خلال تجهيزات من أحدث ما يوجد من الناحية التكنولوجية وأدوات إدارة مبتكرة. كما أعدنا هيكلة منصتنا اللوجستية كي تكون قادرة على تزويد مغازاتنا في أسرع الأوقات وعلى إرضاء حرفائنا . ومن خلال استراتيجيتنا الجريئة للتطوير،نأمل من هنا إلى غاية 2020 أن يصل عدد مغازاتنا إلى 40 مغازة إلى جانب الانفتاح على العالمية من خلال اقتحام أسواق البلدان الناشئة“.

وتميّز هذا العرض باختيار فريد للألوان من خلال التنوّع في المنسوجات المشبّكة والدانتيل والمنسوجات المطرّزة والمخمل (velours ) وغيرها وهي عناصر أساسية في توجهات الموضة لهذه السنة.

 

وخلال رحلة البحث عن الأفضل بالنسبة إلى حرفائها لم تنس ZEN أن تدمج القماش السميك الذي تصنع منه ملابس “الدجينس” (le denim) في مجموعتها الجديدة. وفي هذا الإطار استنجدت “زان” بآخر وأحدث تقنيات الغسيل (délavage) المصمّمة بفضل البحوث وعمليات التطوير المنجزة بمخابرها في تونس لاستغلال هذا النوع من القماش.

ومثلما تم الإعلان عنه في عرضها السابق فإن مجموعة “Niche” المصممة خصيصا لتسهيل حياة النساء البدينات والحوامل والخجولات كانت حاضرة في هذا الموعد من خلال ملابس تجمع بين الحداثة وتوجهات الموضة والجانب العملي للملابس. ومن هنا تسجّل ZEN رغبتها في الدخول إلى كافة منازل الأسر التونسية من خلال منتجات من الموضة تجمع بين الجودة والسعر.

وتميّز العرض أيضا بملابس ثنائية (DUOS) خصصت للأولياء وأبنائهم. وعلى هذا الأساس فإن البنات والأولاد الذين يريدون أن يشبهوا آباءهم وأمهاتهم سيمكن لهم أن يحققوا رغباتهم ومتعتهم من خلال ارتداء ملابس تشبه ملابس أوليائهم.

وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة الخريف والشتاء التي خصصت لإكساء كافة أفراد العائلة متوفّرة بكافة نقاط بيع ZEN من أجل إسعاد الصغار والكبار.

ما يجب أن تعرفه عن علامة ZEN

هي أول شبكة مغازات في تونس ورائدة عالم الموضة والأزياء في السوق التونسية من خلال 28  نقطة بيع ولها أيضا نقطة بيع في ليبيا  وفي برنامجها أن تتوسّع  على الصعيد العالمي وبالخصوص في القارة الإفريقية .

وتضع ” ZEN ” الحريف في قلب اهتماماتها . ومن أجل ذلك ما فتئت تطوّر وتجدد صورة مغازاتها من خلال  تطوير مفهوم  “UPDATE”  وجعله ملائما للعصر وللموجات الجديدة  ومعايير الترويج التي توفّر للحريف فضاء حميما يطيب له العيش فيه وتقدّم أفضل الخدمات لإرضائه  من خلال  توفير مجموعة ثريّة ومتنوعة من الملابس بأسعار في متناول كافة أفراد العائلة .

وتجدر الإشارة إلى أن 95 بالمائة من المنتجات  التجارية لعلامة ” ZEN ”  تونسية  الأصل والمصدر. كما أن 65 بالمائة من الإنتاج يتمّ تصنيعه بمصانع المجموعة. وتتعامل ” ZEN ” أيضا  في جزء من الإنتاج مع المؤسسات الصغرى والمتوسّطة المنتشرة في أنحاء مختلفة من التراب التونسي .

وبما أنها مؤسسة مواطنة وتؤمن بالمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات تولي ” ZEN ” أهميّة قصوى للمجهود الوطني في التنمية وتساهم بصفة نشيطة وفعّالة في الاقتصاد الوطني .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.