البطولة العربية للقولف للسيدات والشبان (ملعب القنطاوي 14ـ18 نوفمبر 2017): المنتخب الوطني في تربص تحضيري

0

المنبر التونسي (القولف) – تنظم الجامعة التونسية للقولف البطولة العربية التاسعة للسيدات والتاسعة عشرة للشبان بملعب القولف بالقنطاوي خلال الفترة المتراوحة بين 14 و18 نوفمبر 2017.

واستعدادا لهذه التظاهرة وسعيا لتوفير أوفر عوام النجاح وتمكين اللاعبين التونسيين من مزيد التأقلم مع أرضية ملعب القنطاوي أحد أفضل الملاعب التونسية، يدخل المنتخب التونسي في تربص

تحضيري بسوسة انطلاقا من يوم 10 نوفمبر وإلى غاية موعد افتتاح هذه البطولة.

وضبطت الإدارة الفنية الوطنية قائمة بتسع لاعبين ولاعبات لخوض هذا التربص تحت إشراف المدربين حاتم نصر وحسين الولاني وأمين برك الله والمعد الذهني الدكتور صابر الحمروني.

وتكتسي هذه البطولة التي تحتضنها بلادنا للمرة الثالثة بعد سنتي 2010 و2013 أهمي بالغة بالنسبة للاعبين الذين تم اختيارهم للدفاع عن الألوان التونسية والذين سيكونون مطالبين بتأكيد النتائج المتميزة التي سجلتها مختلف المنتخبات التونسية في التظاهرات الدولية خلال السنوات الأخيرة من ناحية, ومن ناحية أخرى بالنسبة للجامعة التي وضعت هذه البطولة ضمن أهدافها البارزة لإختبار مدى قدرة هذه العناصر على المنافسة وقصد ضبط الأفق المستقبلية.

وتجدر الإشارة إلى تونس حصدت منذ 2010 وإلى حد البطولة الأخيرة 34 ميدالية تتوزع إلى تسع ذهبية و14 فضية و11 برنزية. وكانت سجلت أفضل حصيلة لها في دورة تونس 2013 التي شهدت تألقا لافتا لعناصرنا الدولية بالفوز بتسع ميداليات أربع ذهبية وأربع فضية علاوة على ميدالية برنزية.

وبالرغن من غياب أبرز لاعبين في صنف الأواسط عن هذه الدورة بسبب التزاماتهما الدراسية بفرنسا فإن العناصر التي تم عليها الإختيار لتمثيل رياض القولف التونسية ستعمل جاهدة على الذود على الألوان التونسية  بكل ما أوتيت من مهارة من أجل تحقيق أفضل النتائج الممكنة وكسب الرهان ورفع الراية عالية في هذه البطولة.

قائمة اللاعبين التونسيين:

ـ منتخب السيدات:

كنزة لعذاري { جمعية القولف بالقنطاوي} ـ هادية المنصوري {جمعية القولف بالحمامات} ـ أميرة بن ويران { الجمعية الرياضية للقولف بجربة}

ـ منتخب دون 18 سنة:

مهدي بن حليمة {جمعية نادي قولف قرطاج } ـ بلال بالشيخ {جمعية القولف بالقنطاوي} ـ أمين الزريبي {جمعية نادي قولف قرطاج}

ـ منتخب دون 15 سنة:

أمين بلحاج نصر {جمعية نادي قولف قرطاج} ـ بهاء بولكمين {جمعية نادي القولف بطبرقة} ـ عزيز الدردوري {جمعية نادي القولف بطبرقة}

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.