إيناس بوبكري ووليد كتيله: “ما تقدّمه سيتروان لأبطالها ليس دعما ماديا فقط بقدر ماهو دعما معنويا” (فيديو)

0

المنبر التونسي (سيتروان) – كشفت “سيتروان تونس”، يوم الاثنين 29 جانفي 2018، عن فريقها الجديد “أبطال سيتروان” الذي يستعدّ للألعاب الأولمبية الصيفية المقررة في طوكيو 2020 بكثير من الطموح والحماس.

سيتروان ساندت وتساند، ضمن برنامجها للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، أبطالا تونسيين مثّلوا تونس ورفعوا الراية عاليا في مختلف المحافل الدولية, هم أبطال يملكون مهارات عالية وتحدوهم طموحات كبيرة   لتحقيق المزيد من النجاحات وسيكون لدعم سيتروان حافزا كبيرا لبلوغ الهدف المنشود، حتى يتجاوزوا كل العوائق ويحصدوا المزيد من الميداليات.

المنبر التونسي” كان حاضرا والتقى “أبطار سيتروان” ومن بينهم إيناس بوبكري التي تلتحق مجدّدا بستريوان، وفي هذا الإطار قالت لنا في تصريح حصري بأنها “هنا اليوم لإمضاء عقد استشهار بينها وبين سيتروان” مبينه أنها “فخورة بانتمائها لفريق سيتروان“.

إيناس بوبكري قالت أن هذا العقد وإضافة إلى كونه مساندة مادية فهو أيضا مساندة معنوية من خلال منحها الثقة، وهي ستسعى لتحقيق المزيد من النجاحات وحصد الميداليات.

أما هدفها المستقبلي فهو طوكيو 2020.

فيديو:

المنبر التونسي” التقى كذلك البطل في رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة، وليد كتيله، الذي قال بأنه “اليوم يبدأ تجربة جديدة مع سيتروان، مشروع جديد” مضيفا “أنه مستقبلا سيكون هناك أشياء جديدة ومميّزة“.

وليد قال كذلك أن ما تقدّمه سيتروان ليس دعما ماديا فقط بقدر ماهو دعم معنوي.

فيديو:

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.