Teleperformance Tunisie تحصل على الجائزة الأولى كأفضل مشغّل في تونس بعد الحصول على مواصفة أفضل مكان للعمل في تونس لسنة 2018

0

المنبر التونسي (Teleperformance Tunisie) – نظم مساء يوم الأربعاء 31 جانفي 2018، وفي حفل بهيج المعهد الأمريكي “Best Companies Group” حفل توزيع الجوائزبنزل شيراتون. وتحصل بهذه المناسبة فريق Teleperformance Tunisie ممثلا بالإدارة العامة ومديري المركز وجميع فرق الموارد البشرية والاتصال في جو مفعم بالفرح والفخر الكبيرين على الجائزةالأولىكأفضل مشغّـل في تونس / أفضل مكان عمل في تونس لسنة 2018.

وصرح علي حمّـودة مدير الموارد البشرية قائلا: ” بمُجرّد أنّ اسم Teleperformanceمسجّل بحروفمن ذهب في اطار الدورة الثالثة لجائزة أفضل مشغّـل في تونس / أفضل مكان عمل في تونس لسنة 2018، هذا يُمكّن Teleperformance Tunisie من تصدُّر قائمة المؤسسات البارزة من حيث سياسة الموارد البشرية.

هذا التفوّق المشرّف و رمزالامتياز بمحيط العمليّمثّل شهادة استثنائية تجعل موظفينا يشعرون بالفخر والانتماء والمشاركة وهو ما نجحنا في بلوغه بفضل إستراتيجية الموارد والعلاقات البشرية التي غرسناها منذ سنوات عديدة و خاصة بعد أن أرسينا المخطط الثلاثي المجدّد سنة 2014 الذي يركّز على رأس المال البشري و يعتمد أساسا على قيمة العمل و إدارة العنصر البشري بالعنصر البشري و بثقافة المؤسسة إلى جانب التأقلم مع الرهانات.”

وتعتبر جائزة أفضل مكان عمل بتونس لسنة 2018 أعلى و أسمى شهادة لمواصفات الموارد البشرية وهي تسمح لمؤسسة Teleperformance Tunisie أن تصبحمرجعا محليا ودوليا. وتسمح لها أنتتموقع كمشغّل متميز بفضل تطبيق معايير الامتياز الأسمى في مجال ظروف العمل وأن تعزز علامتها كمشغل لدى ما يزيد عن 6500 موظف إلى جانب الشركاء والحرفاء المحتملين. ويتماشى هذا التموقع مع إرادة المؤسسة لتطوير نموها على المستويين المحلي والدولي وأساسا عبر التزامها بانتداب 400 شخص من خريجي التعليم العالي ما بين سنتي 2017 و2019 في إطار اتفاقية أبرمت معبرنامجSmart Tunisia  إلى جانب الانتفاع من خبرات كفاءاتها لدى المؤسسات العاملة بالسوق التونسية.

وصرّح Stéphane  Ducreux المدير العام المساعد: ” جاء هذا الاعتراف الجميل نتيجة عمل بدأناه عن كثب مع موظفينا وشركائنا و حرفائنا. و هو ما يسمحبتتويج خطة ثلاثية تستند إلى إستراتيجية الشركة التي أردناها أقرب إلى احتياجات فرقناوفي تناغم مع أهداف حرفائنا! نحن شركة مسؤولة اجتماعيا،وملتزمون بالتحسين المستمر لأوضاع موظفينا من خلال خلق آفاق جديدة لهم، و بتجويد خدماتنا تجاه حرفائنا وتجاه المجموعة التي نحن جزء منها من خلال استدامتنا“.

منهجية تعتمد على دراسة محايدة وأهداف عملية للموارد البشرية للمؤسســة

جاء برنامج أفضل مشغّـل في تونس/ أفضل مكانفي تونس بمبادرة من معهد Best Companies Group USA في مختلف دول العالم، بالشراكة مع العديد من الهيئات المؤسسية المحلية التي تشيد بالشركات التونسية المقدمةلأفضل بيئة عمل والتي تعرف كيف تجلب أفضل الموظفين وتحافظ عليهم.

ويستند ترتيب أفضل أصحاب العمل إلى دراسة محايدة وموضوعية تجرى مع عينة هامة من موظفي الشركات (جميع الأحجام مجتمعة) الذين يجيبون في الاستبيان عن تصورهم لظروف عملهم و ثقافة المؤسسة و إدارة الموارد البشرية والتطور والاعتراف المهني. وتُستكمل هذه الدراسة بتقييم لممارسات المواردالبشريةداخلالمؤسسة.

 حول مجموعةTELEPERFORMANCE

 تعتبر مؤسسة TELEPERFORMANCE رائدا عالميا في إدارة الوسائط المتعددة من خلال تجربة المناولة مع الحرفاء، وتقدم خدماتها للشركات في جميع أنحاء العالم في مجال خدمة الحرفاء والمساعدة التقنية واكتساب الحرفاء و جمع الديون. وفي سنة 2016، نشرت شركة TELEPERFORMANCE رقم المعاملات المجمعة والتي بلغت 3.6 مليار يورو (4 مليارات دولار على أساس سعر صرف قدره 1 يورو مقابل 1.11 دولار).

وتمتلك المجموعة 163 ألف موقع عمل محوسب ولها ما يقرب من 217 ألف موظف في 340 مركز اتصال في 74 بلدا وتقدم خدماتها في أكثر من 160 سوقا. وتدير المجموعة برامج في 265 لغة ولهجة لفائدة الشركات الدولية الكبرى تعمل في صناعات متعددة.

وتملك TELEPERFORMANCE أسهما مدرجة في بورصة Euronext Paris، وهي أسهم قابلة للدفع المؤجل وتنتمي إلى المؤشرات التالية:

STOXX 600, SBF 120, Next 150, CAC Mid60, CAC Support services.

كما تنتمي أسهم TELEPERFORMANCE إلى مؤشر Euronext Vigeo Eurozone 120 منذ شهر ديسمبر 2015 في مجال المسؤولية المجتمعية والبيئية للمؤسسات وحوكمة المؤسسات.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.