“إيسبيما بيزنس سكول” تمضي اتفاقية شراكة  مع مدرسة التجارة الفرنسية (MBS)

0

المنبر التونسي (إيسبيما بيزنس سكول) – أمضت الجامعة الخاصة “إيسبيما بيزنس سكول”  اتفاقية شراكة  مع المدرسة الفرنسية الكبرى للتجارة “ميديسيس بيزنس سكول” بباريس (MBS).

وتقترح  هذه الجامعة المتخصصة في التجارة العالمية  والواقعة بالدائرة الباريسية الثالثة عشرة منهجا دراسيا يدوم 3 أو 5 سنوات من خلال باكالوريا – إجازة  وماستار- MBA  دولي يرتكزان على أفضل الدروس التطبيقية المهنية. وتنتمي الجامعة إلى مجموعة “ميديسيس” التي تقترح وتوفّر بيداغوجيّة مجددة  بفضل قوتها المستمدة من خلال أكثر من 20 سنة من التجربة في التعليم.

كما توفّر مركّبا تعليميا حديثا يقع في حيّ باريسي هو في الوقت ذاته حيّ جامعي وثقافي وحيويّ. وترتبط الجامعة باتفاقات شراكة مع أكثر من 5000 مؤسسة ومع العديد من الشركاء على المستوى الدولي على غرار “جامعة فلوريدا الدولية أو “ميامي سكول” بالولايات المتحدة الأمريكية أو Bond University وACU في أستراليا أو جامعة أوكسفورد  وجامعة كامبريدج بالمملكة المتحدة أو  “شنغاي بيزنس سكول” بالصين وغيرها من الجامعات.

ويشمل اتفاق التعاون هذا الاشتراك في التخرّج على مستوى “الباكالوريا – الإجازة” ومستوى” ماستار – MBA مع إمكانية أن يدرس طلبة “إيسبيما” بتونس والقيام بندوات  وملتقيات بفرنسا والحصول على شهائد مضاعفة من “إيسبيما” ومدرسة التجارة الفرنسة  (MBS).

ويعطي هذا الاتفاق أيضا  لطلبة “إيسبيما” الواقعة بضفاف البحيرة 3  منطقة خير الدين بالكرم إمكانية  مواصلة دراستهم  مباشرة بالسنة الثالثة “باكالوريا – إجازة” أو التسجيل مباشرة في شعبة  “ماستار – MBA” بجامعة “ميسيديس بيزنس سكول” أو بإحدى جامعاتها  المعروفة  الأمريكية أو الأسترالية.

وسيمكّن هذا الاتفاق أيضا من إثراء أكثر للتجربة البيداغوجية الثرية والمجدّدة  لإيسبيما ومن سهولة تنقّل طلبتها نحو العالمية من أجل أن توفّر لهم فرص اكتساب الخبرة  الضرورية على مستوى مسارهم المهني.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.