إرهابي يفجّر نفسه في بن قردان

0

المنبر التونسي – أفادت وزارة الداخلية في بلاغ لها، يوم الإثنين 19 مارس 2018، بأنه بناء على معلومات مفادها تواجد شخصين مشبوه فيهما بمنطقة المقرون بجانب محمية سيدي التوي معتمدية بنقردان ولاية مدنين اليوم 19 مارس 2018.

وأوضحت الوزارة، أنّ وحدات الحرس الوطني تحولت في الإبّان على عين المكان وبمحاصرتهما تولى أحدهما تفجير نفسه في حين تتواصل حاليا عملية محاصرة العنصر الثاني وتبادل الطلق الناري معه دون تسجيل إصابات في صفوف أعوان الحرس الوطني.

من جهته أكد الناطق الرسمي باسم وزير الداخلية، خليفة الشيباني، في تصريح لقناة نسمة، أنه في إطار العمل اليومي للوحدات الأمنية، وعلى ضوء ورود معلومات جدية حول تواجد عنصرين مشتبه فيهما بمنطقة المقرون بجانب محمية سيدي التوي بمعتمدية بنقردان من ولاية مدنين، تحولت وحدات الحرس الوطني تحولت في الإبّان على عين المكان.د

وقال خليفة الشيباني إنّه بمحاصرة وحدات الحرس الوطني للإرهابيين، تولى أحدهما تفجير نفسه في حين تتواصل حاليا عملية محاصرة العنصر الثاني وتبادل الطلق الناري معه دون تسجيل إصابات في صفوف أعوان الحرس الوطني.

ولم يستبعد خليفة الشيباني، أن يكون الإرهابيين هما “ذاكر بن خليفة بن أحمد بوعجيلة” و”سمير بن جلال بن حامد بن يوسف” اللذين دعت وزارة الداخلية للإبلاغ عنهما مؤخّرا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.