105 ممثلا تجاريا لمتعهد الرحلات الانقليزي توماس كوك يصلون تونس بدعوة من TTS

0

المنبر التونسي – بدعوة من مجموعة التونسية للأسفار والخدمات TTS وصل يوم الاثنين لتونس 105 ممثلا تجاريا لأكبر المؤسسات البريطانية في القطاع السياحي مجموعة “توماس كوك”، وهي زيارة تزامنت مع احتفال المؤسستين ب 50 عاما على شراكتهما.

ويجدر التنويه أن متعهد الرحلات السياحية توماس كوك الذي يعد من اكبر المؤسسات السياحية في العالم و يعود تأسيسه إلى 210 سنة، كان أوّل مشغّل رحلات أنقليزي استأنف نشاطه وخدماته في تونس منذ قرار منع السفر إلى بلادنا إثر حادثة سوسة ارهابية 2015.

ويتضمن برنامج هذه الدعوة التي بادرت بها TTS   جولة استكشافية للممثلين التجاريين لمتعهد الرحلات الإنجليزي لأفضل المناطق السياحية لتونس وسيعمل المرشدون السياحيون على اطلاع الضيوف على الخصائص الثقافية المحلية وتنوع الخدمات السياحية وجودتها.

وتهدف هذه الرحلة السياحية التي تم تنظيمها بدعم من مكتب الديوان الوطني التونسي للسياحة بلندن إلى إبهار هؤلاء المهنيين وإقناعهم من أجل المساهمة الفعلية في برمجة الوجهة التونسية ضمن الوجهات التي يروج لها  “توماس كوك” خاصة أن هذا المشغّل المعروف  يعدّ حاليا ما لا يقلّ عن 2400 وكالة أسفار موجودة في 15 بلدا حول العالم بالإضافة إلى شركة طيران تملك أسطولا مكوّنا من 88 طائرة.

وفي الواقع تعد مبادرة مجموعة  TTS التي يرأسها كريم ميلاد ذات هدفين متوازيين هما المساهمة في إعادة الحركية للقطاع السياحي والاحتفال بمرور 50 سنة  على ميلاد وكالتها  الأولى.

ويجدر التذكيرأن TTS تأسست سنة 1968 من طرف رجل الاعمال الراحل عزيز ميلاد .وهي مصنّفة ضمن أحسن 10 مجموعات في تونس وتعتبر رائدة كمشغّل أسفار دائم وصامد يملك أسطولا من 150 عربة بين سيارات وحافلات و6 نزل بطاقة استيعاب تصل 5000 سريرا وتخطت مليون حري.

 

وتمثّل المجموعة عنصرا حيويّا ولا غنى عنه في مجال الملاحة الجوية من خلال مختلف فروعها : Tunisavia وSabena technicsوHandling nouvelair وخاصة “نوفال آر” أوّل شركة طيران خاصة في تونس.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.