الصالون الدولي للسياحة بسوسة: تونس أرض السلام والصداقة 

0

المنبر التونسي (الصالون الدولي للسياحة) – عقدت هيئة إدارة معرض سوسة الدولي ندوة صحفية صبيحة يوم الثلاثاء 3 أفريل 2018 بأحد النزل بالقنطاوي للاعلان عن انطلاق الدورة الثالثة من 11 إلى 15 أفريل الجاري بفضاء معرض سوسة الدولي تحت اشراف وزارة السياحة والصناعات التقليدية و تحمل الدورة الحالية شعار “تونس أرض السلام والصداقة la tunisie terre de paix et d’amitié”.

وسيشهد مشاركة أكثر من 80 عارض من شركات ومؤسسات تونسية ناشطة في القطاع السياحي الى جانب متابعين من أصحاب النزل و وزارة السياحة ووكالات الاسفار المحلية والعالمية من تونس، مالي، الجزائر، الاردن، صربيا، روسيا حسب ما افاد به الرئيس المدير العام لشركة معرض سوسة الدولي عبد العزيز الدهماني.

كما تحدث الدهماني عن الهدف من تنظيم الصالون الدولي للسياحة هو تدعيم قطاع السياحة لما له من انعكاسات ايجابية على جميع المجالات الاقتصادية و الثقافية والاجتماعية، إضافة إلى الترويج لصورة تونس في الخارج بالتزامن مع عودة الامل و انتعاش القطاع الذي ارتفعت مؤشرات عدد السياح الوافدين على تونس لسنة 2018 الذي من المتوقع ان يبلغ 25% لا سيما مع عودة العديد من الاسواق على غرار روسيا و البلدان الآسيوية.

فيما يخص برمجة الدورة الثالثة للصالون الدولي للسياحة صرح السيد عبد العزيز عن البرامج الثرية التي من شأنها ان تساهم في تدعيم قيمة المنتوج الثقافي والسياحي مما يجعل منها دورة ناجحة تتزامن مع التحضير والإستعداد للموسم الصيفي المقبل.

وسيتم وفقا لفعاليات الصالون الدولي للسياحة الاعلان عن تطبيقة جديدة تونسية سويسرية بحضور السفير السويسري إضافة إلى اثراء هذه التظاهرة بعرض للأزياء التقليدية للتعريف بالتراث التونسي و تتضمن عدة لقاءات و مقابلات بين الفاعلين في القطاع الى جانب تنظيم ورشات ومحاضرات.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.