نهائي بطولة تونس للغولف للشبان: تألق لعذاري و بن حليمة

0

المنبر التونسي – أسدل الستار على بطولة الغولف للشبان مع الأدوار النهائية لبطولة تونس للأصناف الشابة التي أقيمت على امتداد يومين في أجواء رياضية متميزة بملعب قرطاج سكرة للغولف  بمشاركة 52 أفضل لاعب ولاعبة من بين الذين حققوا أفضل النتائج في الأصناف المختلفة وتميزوا بعطائهم المتواصل على امتداد الموسم الرياضي الحالي.

وأفرزت منافسات النسخة الحالية للبطولة استعادة أفضل لاعبين في تونس الزعامة على مستوى الشبان بتتويج كنزة لعذاري في صنف الوسطيات ومهدي بن حليمة في صنف الأواسط.

وفي منافسات الفتيان تميزت المسابقات بالتسابق والتلاحق والتشويق وبلغت درجة عالية  من الحماس سيما في الأمتار النهائية لليوم الثاني. وإثر حوار في قمة الإثارة بين الثنائي الأبرز على امتداد الموسم الحالي و نعني عزيز البدوي ومهدي بن حليمة تمكن لاعب المنتخب الوطني وجمعية الغولف بقرطاج سكرة من تأكيد تسيده لهذا الصنف على الصعيد الوطني منهيا المنافسات في المركز الأول برصيد 140 نقطة. وتقدم بن حليمة بنقطة واحدة عن البدوي صاحب المرتبة الثانية وبنقطتين عن أمين الزريبي الثالث في الترتيب.

وفي الفتيات استعادت لاعبة المنتخب الوطني وجمعية الغولف بالقنطاوي كنزة لعذاري مثلما كان متوقعا لقب بطولة تونس للوسطيات بفرض سيطرة جلية على منافسات اليومين الأول والثاني و توجت باللقب أمام لاعبة الحمامات آية الجزيري فيما حلت حاملة لقب النسخة الماضية آية لعذاري في المركز الثالث.

وفي باقي المسابقات آل الفوز للاعبة صوفية غربال ضمن الدرجة البرنزية للفتيات. وتوج لاعب الحمامات وسام بن حسن ببطولة الدرجة الفضية أمام زميله من نفس الفريق أمير المزوغي. ونال لاعب جمعية جربة عفيف بالسعود لقب الدرجة البرنزية.

أبطال الموسم:

ـ الدرجة الذهبية فتيات:

1 كنزة لعذاري      جمعية الغولف بالقنطاوي

2 آية الجزيري     جمعية الغولف بالحمامات

ـ الدرجة البرنزية:

1 صافية غربال    جمعية الغولف بقمرت

2 شيرين دريس     جمعية الغولف بالقنطاوي

ـ الدرجة الذهبية للفتيان:

1 مهدي بن حليمة   جمعية الغولف بقرطاج

2 عزيز البدوي     جمعية الغولف بطبرقة

ـ الدرجة الفضية:

1 وسام بن حسن   جمعية ىالغولف بالحمامات

2 أمير المزوغي   جمعية الغولف بالحمامات

ـ الدرجة البرنزية:

1 عفيف بالسعود   جمعية ىالغولف بجربة

2 يوسف الملولي   جمعية الغولف بالقنطاوي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.