ب س ب تفتتح نيابة جديدة لشركة تويوتا بولاية صفاقس

0

المنبر التونسي – بالسجاد الأحمر وبموسيقى الكمنجة استقبلت مؤسسة ب س ب الممثل الرسمي لعلامة تويوتا في تونس مساء الخميس 10 ماي 2018 ضيوفها بالمقر الجديد بولاية صفاقس.

قاعة عرض مساحتها اكثر من 2000 متر مربع حيث ترفع 7 سيارات من احدث موديلات الماركة اليابانية تويوتا كما يشمل ورشة صيانة وخدمات ما بعد البيع وورشة خدمات تقنية سريعة وورشة طولة ودهينة الى جانب المغازة المجهزة بالقطع الغيار وذلك في فضاء مريح يوفر كل مقومات الراحة والحرفية المهنية.

في حين تم تعيين فريق متكامل ومؤطر متكون من 12 شخص من مبيعات ، صيانة ، طول. ودهينة ، مغازة ، اطارات ليكون على ذمة الحرفاء سواء لتقديم الخدمات التقنية اوللارشاد والاجابة على الاستفسارات.

وبهذه المناسبة صرح الرئيس المدير العام لمؤسسة ب س ب تويوتا السيد معز بالخيرية ان المقر الجديد يوفر كل ما يطلبه الحريف ويستجيب لكل المقاييس التي تضبطها الشركة الى جانب التجهيزات المتطورة والمغازة التي تزود ثلاث مرات في الاسبوع بكامل معدات السيارة من قطع غيار اضافة الى خدمات الصيانة والتنظيف والتصليح.

واكد معز بالخيرية على اهمية السوق الصفاقسية التي تمثل عاصمة الجنوب لذلك كان الهدف من افتتاح هذا المقر هوبالاساس التواجد اكثر داخل الجمهورية والقرب من الحرفاء بالاسعار المناسبة والخدمات السريعة والمتطورة لتكون شركة تويوتا المنافس الرسمي في الاسواق التونسية ، لذلك تولي الشركة اهمية لمسألة الجودة وتحرص على بعث وكالة متعددة الاختصاصات تتراوح بين الخدمات والسيارات المعروضة.

ومن ناحية أخرى تحدث بالخيرية على غلاء أسعار السيارات بصفة عامة مع تدهور الدينار التونسي وتراجع المقدرة الشرائية لذلك وضعت شركة ب س ب تويوتا استراتيجية جديدة تمثلت في تخفيض أسعار السيارات الصغيرة من صنف Yaris لتشجيع الحريف على اقتناء العلامة التجارية تويوتا والتعرف عليها عن قرب وبذلك تكون العلامة قد نحتت اسمها في الاسواق التونسية وخاصة منها ولاية صفاقس حيث سجلت نسبة المبيعات خلال 10 ايام من شهر ماي 15 سيارة في حين كانت لا تتجاوز 6 سيارات في الشهر وذلك بفضل فريق شاب تقني وتجاري آمن بهذه العلامة وعمل على انجاحها، واضاف بالخيرية ان العمل لازال متواصل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.