نجاح صالون مسكن اكسبو بباريس نيس الوجهة الجديدة نحو نجاح آخر

0

المنبر التونسي – بعد ان انعقد  مسكن اكسبو لأوّل مرّة بباريس من 31 مارس إلى 2 أفريل  وما حققه من نجاح ان كان على مستوى الجمهور الذي واكب المعرض او من حيث وعود الشراءات والتي تبلورت لتصبح عقودا فعلية  فإن المشرفين على مسكن اكسبوقد انطلقوا في التحضير لسلسلة من المعرض المودجه للجالية التونسية بالخارج . وفي هذا الصدد فقد انعقدت ندوة صحفية مساء الجمعة 25 ماي باحد  النزل للأعلان عن الوجهة المقبلة لمسكن اكسبووهي مدينة نيس الساحرة والتي تضم اكثر من 110 الف موااطن تونسي  بل ان بعض الشوارع سمة باقامة التونسيين .

 ويتنظم  مسكن اكسبوفي وجهته الجديدة من 22 الى 24 جوان ويتولّى أكثر من 100 عارض من الباعثين العقاريين وممثّلي البنوك والمهندسون العقاريين والمصممين وعديد المهن والقطاعات المرافقة والقادمون خصّيصا من تونس، عرض المشاريع الإسكانية والمقاسم المتوفرة وشرح إجراءات الحصول على قرض بنكي.

وأوضحت السيدة آمنة الإمام، المديرة العامة للصالون أنّ النجاح الكبير الذي حققه صالون مسكن اكسبولدى انعقاده في العام الماضي بدبي لفائدة الجالية التونسية بالخليج  ومعرض مسكن اكسبوبباريس قد شجع على المضي قدما في هذه النوعية من المعارض هذه التظاهرة بنفس التميّز في نيس ، واضافت ان صالون نيس ينبثق عن تصور جديد في فضاء جديد وبعروض تفاضلية جذّابة تحفّز أبناء تونس على التملّك في بلدهم.

وبيّنت السيدة آمنة الإمام أنّ مسكن اكسبويحرص بالخصوص على الملاءمة بين التجديد المعماري الراقي وجودة البناء وروعة كل المكمّلات مع ضمان الأسعار المناسبة وأكّدت أن هذه الدورة الأولى للصالون في مدينة نيس  تنعقد في الوقت الذي تتنامى فيه من جهة المشاريع السكنية الرائدة والمقاسم المهيأة، ومن جهة أخرى يوفر صعود قيمة الأورومقابل الدينار التونسي حافزا تفاضليا هاما. وعبّرت عن أملها أن يقتنص التونسيون بالخارج هذه الفرص لتحقيق حلمهم بالتملك في أرض الوطن كما حدث في باريس في شهر فيفري الفارط واضافت ان مواعيد لاحقة ستخصص للتونسيين منها الدوحة وكولونيا الالمانية وموريال ووجهات مختلفة قصد الوصول للتونسيين اينما كانوا.

وربما يكون الجديد في هذه الدورة انها ستفتتح يوم 21 جوان بحفل فني كبير لزوار المعرض يحييه كل من نور شيبة ومنال عمارة وفهمي الرياحي وينشط الحفل طارق بعلوش.

ومثلت الندوة الصحفية فرصة هامة للاعلان عن موقع جديد لطيارة وهوتحت مسمى  ImmoExpert.tn الذي سيكون مخصصا للعقارات وقد عبر صاحب الموقع الاصلي ياسر الاسماعيلي الادريسي عن تسجيل ارقام كبيرة من اصحاب المشاريع السكنية وحتى من الافراد العاديين الذين يرغبون ببيع عقاراتهم .وامكن للحضور الاطلاع على الموقع الذي بدا في صيغة تقنية عالية الجودة وخاصة سرعة النفاذ اليه .

وقد مثلت الندوة الصحفية التي عقدت فرصة لتكريم عديد المشاركين في معرض مسكن اكسبوبباريس كالسيد بشير المجدوب  الذي كانت له مشاركة متميزة في معرض  باريس.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.