الأزهر والبرلمان العربي يدينان الهجوم الإرهابي الذي استهدف دورية للحرس الوطني في جندوبة

0

المنبر التونسي (عملية ارهابية جندوبة الازهر البرلمان العربي) – أدان الأزهر و البرلمان العربي الهجوم الإرهابي الذي استهدف دورية لعناصر الحرس الوطني التونسي اليوم الاحد في جندوبة، مما أسفر عن سقوط عدد من الضحايا وذلك وفق ما أوردته وكالة الأنباء السعودية “واس” .

وأكد الأزهر، في بيان اليوم، أنَّ هذه الهجمات الإرهابية تخالف كل الشرائع والأديان السماوية والقوانين والأعراف الإنسانية، مطالبًا المجتمع الدولي بتوحيد الجهود لمواجهة التنظيمات الإرهابية والقضاء عليها وتخليص العالم من آفاتها وشرورها.

من جهته عبر رئيس البرلمان العربي، مشعل بن فهم السلمي، في بيان اليوم، عن استنكار البرلمان لهذه الأعمال الإرهابية الجبانة، مؤكداً وقوفه وتضامنه مع جمهورية تونس رئيساً وحكومةً وبرلماناً وشعباً في حربها ضد قوى الإرهاب والتطرف البغيض.

وأكد السلمي دعم البرلمان وتضامنه الكامل مع دولة تونس في كل ما تقوم به من إجراءات للتصدي للجماعات الإرهابية المتطرفة الجبانة التي تستهدف قوات الأمن والأبرياء من أبناء الشعب التونسي، مشددا على ضرورة تكاتف جهود الدول العربية في مواجهة الإرهاب بما يسهم في وضع حد للجهات الداعمة له ومحاصرة عناصره الإجرامية وتجفيف منابع تمويله وتقويض قدرته على تنفيذ مخططاته الخبيثة في الدول العربية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.