الشاهد: “سنثأر لأبنائنا في أقرب وقت”

0

المنبر التونسي (يوسف الشاهد: سنثأر لأبنائنا في أقرب وقت )- قال رئيس الحكومة، يوسف الشاهد، في تصريح إعلامي إثر اجتماع أمني عقد صباح اليوم الإثنين، بقصر الحكومة بالقصبة: “إن أهداف الإرهابيين هو ضرب المكاسب الإقتصادية وحقوق المرأة والحريات”.
وأضاف رئيس الحكومة عقب الإجتماع الأمني المنعقد في إطار متابعة العمليات الجارية منذ أمس الأحد، لتعقب مجموعة إرهابية في المناطق الجبلية الحدودية كانت نفذت العملية الغادرة التي استشهد خلالها 6 عناصر من وحدات الحرس الوطني: “الحرب على الإرهاب طويلة المدى، ربحنا فيها معارك مهمّة، وكسبنا جولات كبيرة، ولكن بعض المجموعات اليائسة والمعزولة قامت بهذه العملية الغادرة، ولن يهدأ لنا بال حتى نقضي نهائيا على الإرهابيين وكل من يحاول ضرب أمن واستقرار البلاد”.
وبعد أن ترحّم على “أرواح شهداء الوطن، من بواسل الحرس الوطني، الذين ضحوا بحياتهم من أجل تونس وقدّم تعازيه إلى أسرهم”، أكّد الشاهد أن “الدولة والحكومة ستقفان دائما الى جانبهم وسنثأر لهؤلاء الابطال”.. “أريد أن أطمئن التونسيين أن الوضع الأمني تحت السيطرة وتونس ستنتصر في الحرب على الإرهاب بفضل جاهزية قوات الأمن واستعدادهم للدفاع عن حرمة واستقرار البلد وبفضل وحدة الشعب التونسي”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.