جندوبة : إيقاف تكفيري قام بتصوير شهداء الوطن ونشر صورهم على “الفيسبوك”

0

المنبر التونسي (الارهاب جندوبة )- تمكنت الوحدات الأمنية بجندوبة من إيقاف عنصر تكفيري في العقد الثالث من العمر على خلفية نشر صور العملية الإرهابية التي جدت يوم أمس بمنطقة شهيد الصريا من معتمدية غار الدماء.
وقام بالتقاط صور لشهداء الوطن من مسرح العملية ونشرها عبر شبكة التواصل الاجتماعي على حساب وهمي على شبكة التواصل الاجتماعي “الفايسبوك”، وتم تداولها فيما بعد بشكل كبير.
وتمكنت الوحدات الأمنية من تحديد هوية المشتبه به وبعد استشارة النيابة العمومية للمحكمة الابتدائية بجندوبة أذنت بإيقافه ومباشرة قضية موضوعها تمجيد الإرهاب .
وللإشارة فإن دورية تابعة لفرقة الحدود البرية للحرس الوطني بعين سلطان من ولاية جندوبة على الشريط الحدودي التونسي الجزائري تعرّضت ظهر أمس إلى كمين تمثّل في زرع عبوة ناسفة مما أسفر عن استشهاد 6 أعوان وجرح 3 آخرين غادر احدهم المستشفى الجهوي بجندوبة فيما تم الإبقاء على الجريحين الآخرين في قسم العناية الطبية المركزة بعد خضوعهما لعمليتين جراحيتين كللتا بالنجاح.
وسينتظم موكبا رسميا اليوم الاثنين 9 جولية 2018 بثكنة الحرس الوطني بالعوينة لتأبين شهداء الوطن قبل تسليم جثامينهم إلى ذويهم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.