كتيبة عقبة بن نافع تتبنى عملية عين سلطان الإرهابية

0

المنبر التونسي (كتيبة عقبة ابن نافع الارهاب جندوبة )- تبنّت ”كتيبة عقبة بن نافع” الإرهابية التابعة  لـ ”تنظيم القاعدة ببلاد المغرب الإسلامي” الإرهابي العملية التي استهدفت دورية للحرس الوطني بعين سلطان الواقعة قرب الحدود الجزائرية، حسب ما أعلنت وسائل دعائية تابعة للتنظيم الإرهابي.
وقالت الكتيبة الإرهابية انّها استولت على 8 اسلحة رشاسة من نوع (فال) ومسدّس ومدفع رشاش، بعد استهداف الدورية بعبوة ناسفة والإشتباك مع أعوان الحرس، وأكّدت عدم حصول أيّ إصابات في صفوف الإرهابيين.
وأعلنت كتيبة عقبة ابن نافع الإرهابية في بيان لها مساء الأحد ، نشره موقع SITE العالمي، المعتمد من قبل وسائل الإعلام العالمية، في رصد الجماعات الإرهابية،  تبنيها للعملية الإرهابية التي جدت ظهر الأحد بعين سلطان من ولاية جندوبة وأسفرت عن استشهاد 6 أعوان حرس وطني .
وجاء فيما تم نشره ونسبه لكتيبة عقبة الإرهابية، أنه تم “نصب كمين لدورية من سلك الحرس الوطني على متن آليتين كانت تقلهم على مستوى منطقة عين سلطان التابعة لمعتمدية غار دماء… حيث … تم تفجير عبوة ناسفة على مركبة … والاشتباك معهم … وأسفرت العملية على …(استشهاد) تسعة ….(عناصر) منهم ضابط برتبة ملازم أول فيما حالة جندي عاشر خطيرة وفق ما تناقلته وسائل الاعلام “.
وأضاف النص المنسوب للكتيبة الارهابية “تم … 8 أسلحة رشاشة من نوع “فال” ومسدس واحد، ومدفع رشاش من نوع “دوشكا” عيار 12.7 ..”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.