قائمة الأشخاص المعنيين بالتصريح بالمكاسب

0

المنبر التونسي(قانون التصريح بالمكاسب)-صادق نواب مجلس الشعب اليوم الخميس 12 جويلية 2018 على الفصل 5 من مشروع القانون المتعلق بالتصريح بالمكاسب والمصالح وبمكافحة الإثراء غير المشروع.

وتضمن الفصل قائمة الأشخاص المعنيين بالتصريح بمكاسبهم ومن بينهم الأعوان العموميون الذين يشغلون مناصب عليا والمعتمدون والعمد ورؤساء وعمداء الجامعات والكليات وأعوان المراقبة الجبائية والاستخلاص وقباض البلديات ورؤساء مكاتب البريد بالاضافة الى أصحاب المؤسسات الإعلامية والصحفيون وكل من يمارس نشاطا اعلاميا أو صحفيا.

وصادق النواب على الفصل الخامس الذي يتضمن قائمة بالأشخاص المطالبين بالتصريح بمكاسبهم وأولهم رؤساء الجمهورية والحكومة والبرلمان رؤساء دواوينهم ومستشاريهم والوزراء وكتاب الدولة والقضاة ومسيرو الأحزاب السياسية والجمعيات ورؤساء الهياكل الرياضية وأعوان الديوانة المباشرين والذين لا تقل رتبتهم عن متفقد مساعد أو ملازم أو الذين يشغلون خطة رئيس مكتب أو فرقة أو خطة قابض وغيرهم من للأشخاص.

ويشار إلى أنّ التصريح بالمكاسب يشمل الأشخاص المعنيين وأزواجهم وأبنائهم القصر، إضافة الى التصريح بمكاسبهم وصالحهم داخل وخارج تونس .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.